الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شخصية الكابتن ماجد تثير الخلاف بين ناديين سعوديين

جورج حداد
شخصية الكابتن ماجد تثير الخلاف بين ناديين سعوديين
شخصية الكابتن ماجد تثير الخلاف بين ناديين سعوديين
A+ A-

خلافات كبيرة تندلع في مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الأندية السعودية، وعادة ما تكون هذه الخلافات حول مواضيع محددة حول النادي الافضل او الاكثر عراقة وشعبية وغيرها من المواضيع. لكن الخلاف هذه المرة اندلع بسبب مسألة مختلفة تماماً عن الامور التي ذكرناها بالاعلى وسببها كان اسم الكابتن ماجد، بطل المسلسل الكارتوني الشهير الذي عرض في منتصف التسعينات الى أوائل الالفية الجديدة.

الخلاف بين النصراويين والهلاليين اندلع بسبب نشر الكاتب والصحافي الرياضي السعودي، رجا المطيري، لمعلومة في حسابه الخاص بتويتر قال فيها إن شخصية الكابتن ماجد الكارتونية مستوحاة من اسم نجم فريق النصر والمنتخب السعودي المعتزل ماجد عبدالله. حيث غرد المطيري: "هل تعلم أن الشخصية الكارتونية (الكابتن ماجد) تمت تسميتها فعلًا على اسم الكابتن ماجد أحمد عبدالله تقديراً لمكانته في بداية التسعينيات الميلادية. ومن أطلق هذا الاسم على الشخصية الكارتونية هو المخرج عبدالله المحيسن الذي تكفل بإنتاج ودبلجة المسلسل إلى العربية عبر شركته “العالمية".

هذه التغريدة أثارت الشارع الرياضي السعودي حيث لاقت ترحيباً كبيراً من جماهير النصر الذين أعادوا نشرها فيما شكك جمهور الهلال بها، وسوف ننقل لكم أبرز ردود الفعل:



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم