الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نجوم "المهراجا" يتحدّثون لـ"النهار": الفيلم "هندي، بيروتي، بعلبكي" مع أكشن! (فيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
نجوم "المهراجا" يتحدّثون لـ"النهار": الفيلم "هندي، بيروتي، بعلبكي" مع أكشن! (فيديو)
نجوم "المهراجا" يتحدّثون لـ"النهار": الفيلم "هندي، بيروتي، بعلبكي" مع أكشن! (فيديو)
A+ A-

شهد العرض الأول للفيلم الكوميدي الرومانسي "المهراجا" للفنان زياد برجي والفنانة داليدا خليل، حضوراً كثيفاً من أهل الفن والصحافة والإعلام، رغبةً في دعم الإنتاج اللبناني وإيماناً منهم بقدرة أبطال العمل وصنّاعه في ترك بصمة إيجابية في تاريخ السينما اللبنانية.

[[embed source=annahar id=3949]]

يشدّد برجي في حديث لـ "النهار" أن الاجتهاد عهد يقطعه أمام جمهوره في كل نهاية، ويبدأ حيث انتهى آخر عمل. ويوضح أن جودة العمل لا تأتي صدفة أبداً، بل إنها نتاج جهد صادق، وتوجيه ذكي، وإخراج متمرّس، مثنياً على بصمة فادي حداد الإخراجية، وقصة رافي وهبي الترفيهية.

"سأكتفي بتقديم العمل، وأدع المشاهدين يتكلمون"، يقول برجي، مضيفاً أنه تحلّى خلال التصوير بطاقة إيجابية عزّزها وجود كل من داليدا خليل التي اشتاق الجمهور لرؤيته معها في عمل تمثيلي، إلى جانب عباس جعفر ودانة حلبي وإيلي متري وسلطان ديب، مثمّناً مشاركة الممثلة جوليا قصّار في العمل الذي أنتجته شركة "فالكون فيلمز".

سيطر القلق على داليدا خليل قبل إنطلاق الفيلم وروت في حديثها معنا تفاصيل دورها، قائلةً: "العمل لذيذ جداً وقريب من الناس، أؤدي دور زينة وهي ابنة لعائلة ثرية، رومانسية الطباع وتعيش صراعاً داخلياً بسبب الحب". وعن التعاون مع فادي حداد في أولى تجاربه السينمائية، قالت: "سبق أن تعاونّا معاً في مسلسل "أمير الليل" وأشعر بحماسة للوقوف أمامه لكون "اللقطات الجمالية" Beauty Shots من اختصاصه، لذا أنا على ثقة بأنه سيظهرني بأبهى حلّة".

وتحدّث عباس جعفر عن مشاركته في "المهراجا"، مشيراً إلى أنه "نُفّذ بتقنيات عالية وهو مقتبس من الواقع اللبناني، يروي قصصاً حقيقية نصادفها في يومياتنا، ويوجّه رسالة تحثّ الناس على عدم تصديق أعمال السحر والشعوذة"، مضيفاً أن "الفيلم "هندي، بيروتي، بعلبكي" يشبهه، وقد طغت عليه المتعة والتشويق". 

[email protected]

Twitter: @SaraNewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم