السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

من المرشح المثالي لخلافة مورينيو؟

المصدر: "إندبندنت"
من المرشح المثالي لخلافة مورينيو؟
من المرشح المثالي لخلافة مورينيو؟
A+ A-

بدأ الحديث عن البديل المثالي للمدير الفني البرتغالي #جوزيه_مورينيو، الذي أقيل من تدريب #مانشستر_يونايتد، عقب البداية السيئة في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان النادي الانكليزي أعلن عن إقالة مدربه، اليوم الثلثاء، بأثر فوري، إذ يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات و5 تعادلات ومثلها هزائم.

واعتبر لاعب مانشستر السابق غاري نيفيل أن البديل الأمثل لمورينيو هو المدير الفني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، الذي يحقق نتائج لافتة منذ توليه تدريب الفريق، وفق ما ذكر موقع صحيفة "إنديبندنت" البريطانية.

وقال نيفيل: "مانشستر حاول الاعتماد على مدربين أحرزوا ألقاباً أوروبية وآخرين فازوا بالدوريات أو من يتيمزون بأرضية صلبة في الدوري، على الادارة ان تختار المدرب الذي يتحلى بالمبادئ الثلاثة للنادي، وهي تطوير الشباب، الاستمتاع بكرة القدم والفوز بالمباريات".

وأضاف: "قد تعتبرون ان بوكيتينو لم يحرز أي لقب مع توتنهام، لكنه أنفق 20 مليون إسترليني، فلا يستطيع تحقيق أكثر من ذلك. أعتقد أنه المرشح الأمثل".

وكانت تقارير إعلامية أشارت منذ أسابيع عدة بإمكانية تعاقد مانشستر مع المدير الفني السابق لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم