تطبيق جديد من "كريم" لتوصيل الطعام في دبي

17 كانون الأول 2018 | 15:37

أطلقت شركة "#كريم" الشهيرة تطبيقها الجديد Careem Now والذي تهدف من خلاله إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام كجزء من جهودها لتوفير خدمات جديدة لا تقتصر على حجز الرحلات فقط، بل تشمل أيضاً التوصيل وتحويل الأموال والنقل العام المشترك.

وتستثمر شركة "كريم" أكثر من 150 مليون دولار أميركي لتعكس مدى التزامها في توفير خدمة ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط. وستبدأ خدمة "كريم ناو" في كل من دبي و جدة في مرحلتها الأولى عبر تطبيق منفصل متوافر الآن لجميع مستخدمي IOS وأندرويد، لتتبعهما مصر وباكستان في فترة لاحقة.

ويمكن عملاء "كريم"، إضافة إلى خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق "كريم ناو" والاستمتاع بسهولة تسجيل بياناتهم، كما سيتم تسجيل عملاء شركة "كريم" الحاليين بسلاسة في التطبيق الجديد من خلال ربط تفاصيل العناوين الخاصة بهم ومعلومات الدفع المخزنة بشكل تلقائي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تشغيل تطبيق"كريم ناو" سيتم بشكل مستقل عن تطبيق "كريم" لخدمات حجز الرحلات، وستعمل خدمات التوصيل من خلال أسطول مركبات مخصصة وطبقاً لاحتياجات كل سوق. وكما ستتوافر الخدمة طوال أيام الأسبوع، تماشيًا مع ساعات عمل المطاعم المسجلة، وستضم الخدمة مركزًا مخصصًا لخدمة العملاء، علماً أن التسعيرة ستتضمن رسوم التوصيل للعملاء.

وسوف تتوافر خدمة "كريم ناو" في المناطق التالية حالياً، لتتوسع خدماتها لاحقاً:

دبي: الخليج التجاري و جميرا وأبراج بحيرات جميرا "جي إل تي" ومارينا وتيكوم والقوز وديرة والقرهود ودبي موتور سيتي ومدينة دبي الرياضية.

جدة: الروضة والسلامة والنعيم والحمراء والأندلس والخالدية والصفا والزهاء.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard