ATCL وزع جوائزه على ابطاله

17 كانون الأول 2018 | 12:44

وزع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على ابطاله وبطلاته للعام 2018 في مختلف الألعاب الرياضية خلال حفل اقيم في مقره بالكسليك. بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رؤساء واعضاء اتحادات، رئيس النادي المنظّم الشيخ فؤاد الخازن، نائب الرئيس نبيل كرم، الامين العام كميل اده، امين المال المحامي جيلبير مسيحي وعدد من اعضاء مجلس الادارة، مدير عام النادي شربل جرجس، مسؤولو الشركات الراعية واعلاميين.

بعد النشيد الوطني افتتاحا، رحب عريف الحفل لويس باز بالحضور. تلاه اده الذي هنأ الفائزين والفائزات على انجازاتهم المحلية والعربية واكد ايلاء رئيس مجلس الادارة الشيخ الخازن الرياضة الأهمية الكبرى. كما حض رياضيي النادي على المثابرة على التدريب لمواصلة التألق. وشكر لجنة الرياضة في النادي والمدربين.

ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز على الفائزين. وتسلّم المغامر مكسيم شعيا هدية تذكارية من الخازن على الانجازات التي حققها. كما تسلّم الامين العام اده هدية تذكارية من فريق الأكواتلون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard