الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

6 تقاليد للعائلة الملكية البريطانية في عيد الميلاد!

جاد محيدلي
6 تقاليد للعائلة الملكية البريطانية في عيد الميلاد!
6 تقاليد للعائلة الملكية البريطانية في عيد الميلاد!
A+ A-

إقترب عيد الميلاد المجيد الذي ينتظره بفارغ الصبر الكبار كما الصغار، وككل العائلات، تحتفل العائلة الملكية في بريطانيا بهذا العيد وتمارس العديد من العادات والتقاليد. لكن الشيء الأساسي هو احتفال العائلة المالكة معاً سنوياً فى مزرعة ساندربنغهام، حيث يحتفلون بالعيد سوياً، ويقومون بكافة الطقوس معاً بداية من فتح الهدايا وصولًا إلى تناول العشاء. وفي التالي سنقدم لكم أبرز العادات التي يقومون بها في فترة الميلاد:

غداء الملكة

قبل أسبوع من عيد الميلاد المجيد تستضيف الملكة اليزابيث أفراد العائلة لتناول الطعام في قصر باكنغهام ومن أُسس التقاليد أن يحضر جميع أفراد العائلة ولا يتغيب أحد.

إحتفالات العيد

العائلة الملكية بمثابة رعاة لمؤسسات خيرية عديدة، وخلال موسم العطلات يدعمون تلك الجمعيات من خلال حضور حفلات عيد الميلاد التي تقام سنوياً. مثل حضور الأمير وليام وكيت ميدلتون احتفالات لعائلة العسكريين الذين يخدمون فى قبرص.

بطاقات أعياد الميلاد

تقوم العائلة بإرسال بطاقات عيد الميلاد السنوية مع صور عائلية، ووفقاً لموقع العائلة المالكة الرسمي فإن الملكة والأمير فيليب يرسلان حوالي 750 بطاقة للمهنئين.

السفر عبر القطار

تقضي الملكة عطلات عيد الميلاد مع العائلة المالكة في منزلهم بساندرينغهام، وتذهب الملكة الى هناك بالقطار كل عام الى محطة كينغ لين في نورفولك.

التبرعات للجمعيات

بالإضافة إلى التبرعات المادية، يكشف الموقع الإلكتروني للعائلة المالكة أن الملك يعطي أشجار عيد الميلاد الى دير وستمنستر، وكاتدرائية القديس بولس وكاتدرائية القديس جاليز وكانونجيت كيرك، وذكر الموقع ايضاً بشكل غير واضح أن الكنائس والمدارس في منطقة ساندرينغهام تحصل ايضاً على شجرة من الملكة.

أشجار الميلاد

في كل عام يتم إحضار 3 أشجار من أشجار الكريسماس الى قاعة قصر باكنجهام، وتملك العائلة المالكة شجرة عيد ميلاد كبيرة وشجرة اصطناعية فضية كبيرة في غرفة الطعام في ساندرينجهام، حتى إن الملكة تسمح لأحفادها أن يساعدوا فى تزيينها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم