الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الشياطين الحمر يستعدون للإطاحة بمورينيو!

حسام محمد
A+ A-

تشير التقارير الصحفية الرياضية إلى أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكجليزي، بات قريبا من الرحيل عن الشياطين الحمر. وبحسب التقارير فإنّ الشياطين الحمر يرجعون اهتزاز نتائجهن هذا الموسم لكونهم فقدوا الثقة بمدربهم.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن تصريحات أحد نجوم الفريق والذي يعتبر من الموالين للمدرب البرتغالي، حيث أكد بعد مباراة ساوثهامبتون التي انتهت بالتعادل (2-2) أن 90 % من قوام الفريق، لا يدعمون مورينيو.

من جانبه، قال أحد اللاعبين الذين دخلوا في خلاف مع مورينيو، مؤخرا: "سوف أكون هنا لفترة طويلة بعد رحيله". ومنذ فترة ليست بالقصيرة ومورينيو والنجم الفرنسي بول بوغبا على خلاف كبير، حيثث يرى الأخير أنّ مورينيو لا يساعده على التألق.

وأكدت الصحيفة أن إد وودوارد، الرئيس التنفيذي الحالي لمانشستر يونايتد يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا، للقيام ببعض الأعمال التجارية للنادي، ومنها تعيين مدير رياضي للفريق.

ولفتت إلى أن إدارة النادي تعتقد أن التعاقد مع مدير رياضي سيعجل برحيل المدرب البرتغالي، ومن المتوقع أن يتولى هذا المنصب، الفرنسي باتريس إيفرا لاعب الفريق السابق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم