الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور- إنارة أكبر شجرة ميلادية في عكار

المصدر: "النهار"
عكار - ميشال حلاق
بالصور- إنارة أكبر شجرة ميلادية في عكار
بالصور- إنارة أكبر شجرة ميلادية في عكار
A+ A-

احتفلت بلدية جديدة الجومة بانارة اكبر شجرة ميلادية في عكار (30 متر ارتفاعاً) والتي اقيمت في الحديقة العامة عند مدخل البلدة برعاية وحضور الميتروبوليت باسيليوس منصور راعي ابرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس، النائب السابق نضال طعمة، كلير كفروني ممثلة وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، عضو المكتب السياسي للتيار الوطني الحر جيمي جبور، رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر، كاهنا الرعية الخوري جان طنوس، والاب توفيق عبدالله ،رؤساء بلديات ومخاتير وحشد كبير من اهالي البلدة، رئيس البلدية ايمن العبدالله واعضاء المجلس البلدي.

بداية كانت صلاة ودعاء من المطران منصور مباركا الاحتفال ومهنئا الجميع بحلول عيد الميلاد المجيد سائلا الله ان يمن على الجميع بالصحة والعافية وعلى البلد الامن والامان، وان تحل الاعياد دائما في قلوب الجميع وعقولهم نعمة السيد المسيح.

ثم القى رئيس البلدية ايمن العبدالله كلمة شكر فيها المطران منصور على حضوره ومباركته ومشاركته في هذا الاحتفال الميلادي الذي ارادته البلدية مساحة فرح وحب وتسامح وسلام. وهنأ الجميع بميلاد السيد المسيح متطلعا لان يعمر الايمان والحب حياة الناس جميعاً.

وانيرت الشجرة وزينة العيد وسط ترانيم ميلادية، تبع ذلك قطع قالب من الحلوى (buche de noel بطول 14 مترا) على وقع المفرقعات والالعاب النارية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم