الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مارسيلو مشتاق الى رونالدو... ماذا عن مستقبله مع "ريال مدريد"؟

جورج حداد
مارسيلو مشتاق الى رونالدو... ماذا عن مستقبله مع "ريال مدريد"؟
مارسيلو مشتاق الى رونالدو... ماذا عن مستقبله مع "ريال مدريد"؟
A+ A-

بعد أن قام اللاعب الدولي البرتغالي كرتسيانو رونالدو بمديح زميله السابق في "ريال مدريد" البرازيلي مارسيلو والقول أنه اللاعب الوحيد الذي يحتاجه فريقه الحالي "يوفنتس". جاء الدور على المدافع البرازيلي للحديث بشكل ايجابي عن اللاعب البرتغالي، حيث قال مارسيلو أن لاعبي ريال مدريد، يشتاقون إلى رونالدو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BhEKuv-ALOt]]

حديث مارسيلو جاء خلال حديث الى صحيفة "ماركا" الاسبانية حيث قال: "يبدو أنه من الطبيعي أن نفوز بـ4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا في آخر 5 سنوات، وهناك فِرق كبيرة لديها فقط لقب أو اثنان، وبعضها لا يملك أي لقب، وهذا ما يجعلنا ننسى قليلًا صعوبة الفوز". وأضاف الظهير البرازيلي: "صنعنا فريقًا قويًا، وبقينا معًا لفترة طويلة، وهو ما يعد أحد مفاتيح ما حققناه، والأمر لا يجعل الفوز بدوري الأبطال سهلًا ولكن يجعله أقل صعوبة."

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlH4H7Bg8hs]]

وفي حديثه عن رونالدو، قال مارسيلو: "هو زميلي السابق وكذلك صديقي، ومن الواضح أنه لو لم يكن أفضل لاعب في العالم في فريقك... فستشتاق له"، مضيفاً: "أي نادٍ يرغب في الحصول على رونالدو، ولكن في النهاية ريال مدريد سيبقى ريال مدريد، وسيكون دائمًا الأفضل". وأضاف أن "ريال مدريد سيبقى كما هو بمعزل عمن دخله أو رحل عنه من نجوم". وختم حديثه، قائلاً: "لا يمكنك تقييم الموسم في أيلول، إنه أمر جنوني، في شباط المقبل يبدأ كل شيء في التبلور، وفي الوقت الحالي ما زلنا نشارك في كل المسابقات، والآن لدينا كأس العالم للأندية التي يجب أن نفوز بها."

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bphxqmcn6Vm]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم