السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالصور: أجواء حماسية قبل انطلاق سباق "فورمولا إي" في الدرعية

المصدر: "واس"
بالصور: أجواء حماسية قبل انطلاق سباق "فورمولا إي" في الدرعية
بالصور: أجواء حماسية قبل انطلاق سباق "فورمولا إي" في الدرعية
A+ A-

انطلقت، أمس الجمعة، التجارب الحرة على مسار السباق لسائقي "فورمولا إي" بـ #الدرعية، استعداداً للمنافسات، التي تنطلق، اليوم السبت، بمشاركة كوكبة من السائقين المخضرمين، إلى جانب مواهب جديدة تشارك في هذا النوع من السباقات للمرة الأولى.

وشهد مهرجان "فورمولا إي" أجواء حماسية ومثيرة متنوعة لمختلف شرائح المجتمع، وتضمنت الفاعليات ألعاب ترفيهية وأجواء ثقافية وفنية، لتمكين الزوار من تجربة سيارات "فورمولا إي" بجولات محددة، بالتزامن مع انطلاق تجارب الجيل الثاني من سيارات "فورمولا إي Gen 2" في الجولة المؤهلة الأولى، لتنطلق بعدها السيارات الكهربائية الفاخرة متعددة الاستعمالات "جاكوار I-PACE eTROPHY" في جولة التجارب الحرة، ضمن مسار شوارع "فورمولا إي".

وتمتع الزوار بزيارة الأركان التي تمثل المناطق الثقافية والتراثية والترفيهية المتعددة، وتعرفوا إلى الفنون والحرف التقليدية، في رحلة متميزة عبر تاريخ المملكة، ضمن القرية التراثية.

وجرّب الحاضرون ألعاب المحاكاة، وهي من الفاعليات التي حظيت بإقبال كبير من الزوار، إضافة إلى فاعلية التجربة التراثية وسط تفاعل كبير من الحضور، الذين تعرفوا من خلالها على العديد من الأمور التراثية، التي كانت أهم أركان الحياة لدى الآباء والأجداد في جوانب عدة كالتعليم والبناء والفنون الشعبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم