السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب دخلت نادي الشقراوات (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ميلانيا ترامب دخلت نادي الشقراوات (صور وفيديو)
ميلانيا ترامب دخلت نادي الشقراوات (صور وفيديو)
A+ A-

يبدو أنّ ميلانيا ترامب بحاجة ماسّة الى تغيير، فالسيّدة الأميركيّة الأولى التي عرفت دائما بشعرها البنّي العسلي حاولت الصيف الماضي صبغ بعض الخصل باللون الأشقر، لكنها ما لبثت أن أطلّت مؤخرا باللون الأشقر القوي، فهل تحاول التشبّه بصديقتها السيّدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون؟

ميلانيا ترامب تحوّلت فجأة الى شقراء متأثرة بصديقتها بريجيت ماكرون،  لذا فقد اختارت الصبغة الشقراء الذهبيّة التي غيّرت الكثير من معالم وجهها. وهكذا أصبحت ميلانيا شقراء! وسجّلت إطلالتها الأولى بهذا اللوك في مقابلة على القناة الأميركيّة Fox News . ولا شكّ أننا لاحظنا أنّها بدأت تتقدّم تدريجياً منذ الصيف الماضي بحيث فتّحت لون الخصل في رحلتها الى فرنسا والأرجنتين.

وحصدت السيدة الأولى عبر تويتر على الكثير من التعليقات، منهم من رأى أنّه لا يمكن التعرّف عليها ومنهم من شبهها بزوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب! وبغض النظر عن الكثير من الآراء الايجابيّة أوالسلبيّة، فلقد اختارت ميلانيا اللون الذي هو يعتبر سيّد اتجاهات تسريحات شتاء 2018/2019 ، مثل غالبيّة النجمات فهي انتقلت من اللون البنّي الى الأشقر، ويبقى علينا أن نعرف ما إذا كانت ستبقى فترة طويلة بهذا اللون أم أنها ستعود الى لون شعرها الطبيعي!؟






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم