ميلان يودع الدوري الاوروبي بخسارته أمام اولمبياكوس

14 كانون الأول 2018 | 01:04

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ميلان يودع الدوري الاوروبي.

 حقق اولمبياكوس انتصارا مفاجئا بنتيجة 3-1 على ضيفه ميلانو ليودع الاخير منافسات الدوري الاوروبي لكرة القدم فيما تورط تشيلسي في خلاف حول معاداة السامية مع حسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبقية الفرق المتأهلة لمراحل خروج المغلوب.

وجاءت كافة الاهداف في اللقاء الذي اقيم في اليونان في الشوط الثاني المثير حيث سجل كريستيان زاباتا مدافع ميلانو بالخطأ في مرماع في الدقيقة 70 لتصبح النتيجة 2-صفر قبل ان يسجل في مرمى المنافس بعدها بدقيقتين ليصحح خطأه.

ومع ذلك فان الهشاشة الدفاعية لميلانو ادت لتسجيل كونستانتينوس فورتونيس من ركلة جزاء في الدقيقة 81 ليحقق فريقه الفوز 3-1 على حساب بطل اوروبا سبع مرات ليتفوق بفارق الاهداف ويعبر عن هذه المجموعة الى دور 32 إلى جانب ريال بيتيس.

واهدر تشيلسي نقاطا لأول مرة في البطولة هذا الموسم وذلك بتعادله في بودابست مع فيدي 2-2 في لقاء خيمت عليه مزاعم إطلاق جماهير تشيلسي لهتافات معادية للسامية وهو ما استدعى اصدار النادي اللندني لبيان شديد اللهجة.

وقال النادي في بيان اليوم "معاداة السامية وأي نوع آخر من الكراهية الدينية أو المتعلقة بالعرق أمر بغيض بالنسبة لهذا النادي والأغلبية الساحقة من جماهيره".

وحقق مالمو السويدي واحدة من اكبر المفاجآت في هذه الجولة بفوزه 1-صفر على عشرة من لاعبي بشيكطاش التركي لينهي في المركز الثاني في المجموعة التاسعة خلف جنك البلجيكي.

وطرد ريكاردو كواريسما لاعب بشيكطاش ببطاقة حمراء مباشرة بسبب التحام عنيف مع فرانز برورسون في الشوط الثاني.

وسحق باير ليفركوزن منافسه ايك لارنكا 5-1 لينهي على قمة المجموعة الاولى بينما جاء زوريخ في المركز الثاني عقب تعادله 1-1 مع لودوجوريتس.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard