السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إيلين دي جينيريس قد تودّع جمهورها... "إنها أكثر تعقيداً ممّا تظهره في البرنامج"

المصدر: "النيويورك تايمس"
إيلين دي جينيريس قد تودّع جمهورها... "إنها أكثر تعقيداً ممّا تظهره في البرنامج"
إيلين دي جينيريس قد تودّع جمهورها... "إنها أكثر تعقيداً ممّا تظهره في البرنامج"
A+ A-
قالت مقدّمة البرامج #إيلين_دي_جينيريس مقابلة مع صحيفة "النيويورك تايمس" أنّها قد تتوقف عن تصوير برنامجها، وأنها تراجعت قبل أن تمدد عقدها حتى صيف عام 2020. كما أنها تتشاور طوال الوقت مع شقيقها وزوجتها بورشا دي حول هذا الموضوع.

وتقول دي جينيريس الفائزة بجائزة إيمي 32 مرة، إنها تحبذ ترك البرنامج الحواري النهاري، في الوقت الذي يعتقد فيه شقيقها أن جمهورها يحتاج إلى جرعة يومية من إيجابيتها التي تنقلها له. تقول دي جينيريس عن زوجتها التي تزوجتها في عام 2008: "إنها تغضب عندما يقول لي أخي لا أستطيع أن أوقفه". وتشرح دي روسي: "أعتقد أنها ممثلة رائعة ولا يجب أن تحصر إبداعها في هذا البرنامج الحواري إلى الأبد. هناك مجالات أخرى يمكنها الإبداع فيها. أنا لا أرى أنّ نهاية برنامحها تعني نهاية مسيرتها". تقول دي جينيريس إنها تحب أن تمثّل بفيلم آخر وتلعب "شخصًا غير محبوب" لمرة واحدة.

أمّا في ما يتعلق بشائعات أنها تسيء معاملة الموظفين، قالت دي جينيريس: "هذا يزعجني جداً لأنه كذبة. في اليوم الأول من التصوير أخبرتهم أنّ الشيء الوحيد الذي أريده هو أن يكون الجميع هنا سعداء وفخورين بمكان عملهم، وإذا لم تكن الحال كذلك، فليقدّموا استقالتهم". وفسّرت: "لن يرفع أحد صوته أو لن يشعر بالامتنان. هذه هي القاعدة الأساسية حتى يومنا هذا".

بالطبع ، من الممكن أن يساء فهم دي جينيريس، وتقول دي روسي للصحيفة: "إنها أكثر تعقيداً ممّا تظهره في البرنامج. هناك المزيد من المشاعر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم