الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية

محمود فقيه
محمود فقيه mahmoudfaqih
القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية
القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية
A+ A-

نظمت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، عرض أزياء "أوت كوتور" للقفطان المغربي في دورته الأولى بفندق Four Seasons دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.ولأول مرة بالخليج وبشكل حصري تم تقديم منتوج التجميل "قفطان باليت" و"موروكو بليت لصبونجاك". كذلك "أميرة لندن" المنتوج التجيميلي الطبيعية، والمنتوج الأصيل "ايزل" إضافة إلى مجوهرات "زيّون" و"وزنة" اللواتي زينت كل العارضات في الحفل. 

وحضر العرض أسماء رنانة مثل الفنانة سميرة سعيد والفنانة المصرية ريم البارودي كضيوف الشرف إضافة الى النجم المغربي أحمد شوقي، الفنانة خولة مجاهد جيلان، نجمة أرب أيدول الفنانة يسرا سعوف، الفنانة هند المغربية، الفنانة القديرة حياة الإدريسي، الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، النجمة الأردنية زين عوض والفنانة نادية المنصوري التي قدمت اغنية جديدة بشكل حصري في الحفل كما قدم الفنان الإماراتي فاضل المزروعي اجمل أغانيه.

وحضر الحفل القنصل المغربي العام بدبي ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي، وأسماء فنية مغربية وعربية لامعة على صعيد الوطن العربي. وإلى جانب الحضور الفني والدبلوماسي، وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين أمثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة بوجيكي كوتور، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.

واختتم الحفل بتكريم جميع المشاركين  وبمأدبة عشاء مغربية من تحضير "مطعم تافيلالت" وذلك على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية لإحياء هذه التظاهرة المغربية للتعرّف على القفطان المغربي الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم