الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف ألبَسَ شويتر الإعلاميّات؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف ألبَسَ شويتر الإعلاميّات؟
كيف ألبَسَ شويتر الإعلاميّات؟
A+ A-

ألبست دار "شويتر" مؤخرا إعلاميتين ومدوّنةوقد عرضت مؤخراً مجموعتها لشتاء 2019 ومن الفساتين التي تألقت نذكر أولهنّ الاعلاميّة إيفا مقدسي التي شاركت في عرض شويتر الأخير، وقد ارتدت ثوباً للسهرة، طويلاً، مع أكمام، مطرّزاً بالخرز الأسود، الياقة دائريّة والقصّة مستقيمة حتى الكورساج لتتسع من الأسفل.

 Eva Makdessi

الاعلاميّة المغربيّة المعروفة وفاء الحميدي اختارت لها دار شويتر ثوبا من الشارلستون، قصيراً يصل حتى الركبة، سترابلس، مطرّزاً بكامله بالأبيض الذي يتداخل معه اللون البنّي.

المدوّنة ربيكّا كسّاب تألّقت في كازينو لبنان في حفل خيري لدعم مرضى السكري، بثوب رائع طويل بلون السلمون، يتميّز بدرابيه على الصدر مع طيّات مشغولة بفن ابتداء من جانب الخصر وحتى أوّل الفخذ لتنتهي بشق واسع وطويل يكشف عن ساقيها وعن تنورة مثنيّة بشكل تقني وفنّي رائع تنتهي بذيل ينسدل على الأرض، وقد زيّن الثوب بثلاثة أحزمة مطرّزة بالستراس الفضّي تداخل معها القماش بلمسة فنيّة رائعة.

كما تبنت الدار في حملتها الأخيرة شعار #تمكين_المرأة في الأزياء التي طرحتها واختارت لون midnight blue أساًساً مع التطريز بالخرز البراق، ومن الملاحظ انها اعتمدت أكثر على شخصيات مؤثرة ومدونات للترويج لمجموعتها. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Boj_TfYHRXT]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم