السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

وفاء الكيلاني تصرّ على مرافقة تيم حسن وتعترف لـ"أبلة فاهيتا" بغيرتها (فيديو)

وفاء الكيلاني تصرّ على مرافقة تيم حسن وتعترف لـ"أبلة فاهيتا" بغيرتها (فيديو)
وفاء الكيلاني تصرّ على مرافقة تيم حسن وتعترف لـ"أبلة فاهيتا" بغيرتها (فيديو)
A+ A-

استضافت الإعلامية #وفاء_الكيلاني في برنامجها "تخاريف" الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وكما كان متوقعاً كان للممثل #تيم_حسن زوج الكيلاني حضور بارز في الحلقة لكون فاهيتا معروفة بعشقها لكل رجل وسيم، حيث طلبت من الإعلامية المصرية ألاّ تحتفظ بحسن لنفسها وأن تتشارك مع صديقتها به، وقالت: "مكوّشة على تيم لوحدك لا بتشاركيه ولا بتجيبه ولا منشوفه"، فأشارت الكيلاني إلى أن لديها مشكلة مع جميع النساء عدا فاهيتا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrOZaDYFKAj/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1zrwjxykpecr]]

وأشارت فاهيتا خلال الحلقة إلى أن الوسامة شرط لا بد منه في عملية اختيارها للنجوم الذين سيرافقونها في "رحلة حياتها" في "الميكروباص"، وأول من اختارته كان تيم حسن، فأصرّت وفاء أن ترافقه لأنه على حدّ قولها "يريدها أن تبقى معه حيث أن فاهيتا ستأخذه مشواراً طويلاً"، وعندما اعترضت فاهيتا وأصرّت أن تأخذه وحده "ليرتاح منها قليلاً"، قالت الكيلاني إنه لا يسمع صوتها نهائياً في البيت.


وتعتبر هذه المرة الثانية التي تصرّ فيها الكيلاني على مرافقة زوجها في فقرة "الميكروباص"، ففي الحلقة التي استضافت بها الفنانة القديرة #منى_واصف، لم يكن في إمكانها إخفاء تعلّقها بزوجها، فحين سألت واصف الكيلاني إن كان في إمكانها اقتياد تيم حسن معها، ردّت الإعلامية المصرية بحماسة: "أريد الصعود معه إلى المايكروباص، فأنا ملتصقة به".


وأشارت فاهيتا إلى أنها أقفلت قناتها الخاصة في "يوتيوب"، لتعيد إطلاقها بشكل مختلف. كاشفةً عن اسمها الحقيقي واسم والدها لأول مرة، في حين امتنعت عن ذكر اسم زوجها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم