نجوم الفن المصري ينعون محمود القلعاوي... "لا مثيل لك"

11 كانون الأول 2018 | 11:43

المصدر: "النهار ومواقع التواصل

القلعاوي.

رحل الفنان #محمود_القلعاوي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاماً، بعد أن أثرى الحياة الفنية بعشرات الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية التي كان أبرزها مع الفنان محمد صبحي.

نعى صبحي صديقه القلعاوي عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، قائلاً: "بكل الحزن أنعي الفنان القدير محمود القلعاوي، رفيق كفاح، وزميلي وصديقي في الفن... وداعاً أخي الحبيب، وستظل نوراً متوهجاً بأعمالك التي أثبت فيها أنك ممثل لا مثيل لك... أدعو الله لك بالرحمة وللأسرة العزاء والصبر والسلوان".

في حين نشر #صلاح_عبدالله قصيدة له عبر "فايسبوك" قال فيها: " ياحبيبي الموت علينا حق والحزن والدموع على فراقك حقك علينا يا أطيب وأنقى وأطهر من عرفت، آه لو تعرفوا الراجل العظيم دا عمل معانا إيه وإحنا لسه بنقول يا هادي هتعذروني، أنا تعبان قوي يا قلعاوي واللي مهوّن عليّ إنك هتكون مبسوط وسعيد ومتهني في جنة الرحمن الرحيم".

بينما خرجت #رانيا_يوسف عن صمتها الطويل على خلفية حادثة الفستان، وقدّمت التعازي في الفنان الراحل بتغريدة مختصرة، كتبت فيها: "وداعاً الفنان العظيم محمود القلعاوي، الفن العربي خسر ممثلاً قديراً اللهم الهم أهله الصبر والسلوان وتغمده برحمتك".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard