السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آبل تكشف عن أول جهاز تتبع للنوم بـ150 دولاراً

آبل تكشف عن أول جهاز تتبع للنوم بـ150 دولاراً
آبل تكشف عن أول جهاز تتبع للنوم بـ150 دولاراً
A+ A-

كشفت شركة #ابل عن أول جهاز لتتبع النوم، بعد استحواذها على شركة التطبيقات وأجهزة الاستشعار Beddit فى وقت سابق من هذا العام. ويستخدم الجهاز الجديد الذي يبلغ سعره 150 دولارًا غطاء بحجم 2 مم يوضع تحت الفراش لتتبع النوم، إذ يتمتع بالقدرة على تعلم أنماط نوم المستخدم ويمكنه أيضًا إخباره بأفضل الأوقات للنوم والاستيقاظ.

وأعلنت ابل عن منتجها الجديد على صفحتها الخاصة متحدثة عن ميزات المنتج "يقوم جهاز Beddit Sleep Monitor بالتعقب التلقائي لنومك ويعمل مع تطبيق Beddit على هاتف "الآيفون" الخاص بك للمساعدة على قياس نومك وإدارته وتحسينه، ومع التعقب التلقائي والدقيق، يمكنك الحصول على صورة كاملة عن ليلتك، من طريق قياس وقت النوم، ومعدل ضربات القلب، والتنفس، والشخير، ودرجة حرارة الغرفة والرطوبة".

ويمكنك الوصول لتلك البيانات عند استيقاظك من النوم بكل سهولة من خلال مراجعة التطبيق الذي يحتاج نسخة iOS 12 أو إحدى الإصدارات الأحدث، فيما تكمن الإضافة لآبل هنا كون ساعتها Apple Series 4 لا توفر خاصية تتبع النوم بجعبتها الأصلية إنما تحتاج لتطبيقات الطرف الثالث فيقوم Beddit اليوم بسد هذه الفجوة تحت سياسة أمن البيانات الخاصة بالشركة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم