السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عيسى وعبدالله على منصات التتويج في البحرين

عيسى وعبدالله على منصات التتويج في البحرين
عيسى وعبدالله على منصات التتويج في البحرين
A+ A-

أنهى السائقان السعوديان اليافع عبدالله الدوسري ووالده عيسى، الجولة الثالثة من بُطولة #البحرين لسباقات #الكارتينغ القصيرة على منصات التتويج. وأقيم السباق على حلبة البحرين الدولية للكارتينغ، ضمن مُجمع حلبة البحرين الدولية في الصخير.


وفي التفاصيل، أنهى سائقا فريق "إي دي للسباقات"، عبدالله سباقه في فئة الناشئين "جونيورز" في المركز الثالث، وتألف السباق من 15 لفة، اجتازها عبدالله خلال 14:47.029 دقيقة، بينما أنهى والده عيسى، سائق الراليات الصحراوية، السباق في المركز الأول ضمن فئة الأساتذة "ماسترز"، واجتاز السباق خلال 14:28.830 دقيقة.


وكان السباق حماسياً، خصوصاً أنه شهد مُشاركة أكثر من فئة في السباق نفسه، مما أضاف مزيدًا من العمل على السائقين في مُختلف الفئات لتفادي الحوادث والتركيز على السباق.


وأشار عيسى إلى أن سباقهما سار على ما يُرام، ولم يُواجها أي مشكلة، حيث قال: "الحمدلله، كان السباق مثاليًا، من دون أي مشاكل، وصعدت أنا وعبدالله إلى منصات التتويج، وبذلك نكون قد أنهينا العام 2018 بأفضل طريقة مُمكنة".


من جهته، قال عبدالله: "من الرائع الصعود إلى منصات التتويج، هذا يُشير إلى التقدم الذي أحرزناه، سنُحاول مُواصلة التقدم والمُنافسة على المراكز الأولى".


وهذه آخر مُشاركة لعبدالله الدوسري في العام الجاري. وستكون الجولة الرابعة من البُطولة البحرينية أول نشاط رياضي له في العام المُقبل، حيث ستُقام في الرابع من كانون الثاني، بينما سيُشارك والده عيسى في رالي حائل الدولي، الذي يستمر لعدة أيام، وينتهي في اليوم الأول من العام الجديد 2019.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم