الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

من تألق اكثر في معرض "بولغاري": إيميه صيّاح أو درّة زروق؟(فيديو وصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
من تألق اكثر في معرض "بولغاري": إيميه صيّاح أو درّة زروق؟(فيديو وصور)
من تألق اكثر في معرض "بولغاري": إيميه صيّاح أو درّة زروق؟(فيديو وصور)
A+ A-

تألّقت الممثلة إيميه صيّاح عن دورها في مسلسل "ثورة الفلاّحين"، وعلى عكس طلّتها بثياب الفلاّحة الفقيرة، ظهرت الممثلة الجميلة في دبي في معرض "Wild Pop " للمجوهرات الفاخرة من بولغاري الذي جرى في Yacht Bvlgari Club، بقمّة أناقتها.

لقد ارتدت ثوباً قصيرا مميّزاً من ماركة Mrs.Keepa التي ترسم تصاميمها المبدعة الاماراتيّة مريم يحيا، الثوب قصير ذو قصّة مستقيمة، ينتمي الى مجموعة صيف 2019 ويسمى hacianda dress ,i وهو بقصة strapless، مطرّز، تزيّنه عقدة كبيرة على مستوى الصدر. وقد زيّنت إيميه عنقها بعقد ويدها بسوار وأذنيها بأقراط من مجوهرات بولغاري، كما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان واهتم صالون طوني مندلق بتسريحها، واعتمدت ماكياجاً بسيطاً وأنيقاً من Dior من تنفيذ محمد علي مصطفى.


وفي الحفل نفسه أطلت الممثلة دروة زرق بفستان أسود طويل قصير من الأمام مع ذيل جانبي وهو من دون أكمام. الفستان جذاب وناسبها تماماً وهو من تصميم maison yeya وتزينت بمجوهرات وأكسسوارات من دار بولغاري من مجموعة serpenti، فمن برايكم كان الأجمل؟

ومن النجوم الذين برزوا في الحفل نذكر الممثلة تارا عماد والنجمة نادين نسيب نجيم والفنانة أسيل عمران وإليك بالفيديو إطلالاتهن: 

 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم