الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آخرهم شيرين... فنانون وفنانات انهمرت دموعهم على المسرح أمام الجماهير

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم شيرين... فنانون وفنانات انهمرت دموعهم على المسرح أمام الجماهير
آخرهم شيرين... فنانون وفنانات انهمرت دموعهم على المسرح أمام الجماهير
A+ A-

دخلت الفنانة المصرية #شيرين_عبدالوهاب، في حالة بكاء شديدة فور صعودها إلى المسرح، خلال حفلها الأخير في #الكويت، حيث أكدت أنّ سبب بكائها يعود إلى تذكّرها والدها، قائلة: "استحملوني اليوم أبويا واحشني أوي وحلمت بيه أول ما وصلت الكويت"، قبل أن تنهمر في البكاء ليقابلها الجمهور بتصفيق حاد.

إليسا

ولم تكن شيرين الفنانة الوحيدة التي انهمرت دموعها أمام جماهيرها على خشبة المسرح، حيث تأثّر الكثير من الفنانين وانهالت دموعهم، منهم الفنانة #إليسا التي بكت على مسرح بيروت أمام الآلاف من محبيها وهي تحيي حفلها الغنائي الأول بعد شفائها من مرض #السرطان، حيث لم تتمالك نفسها خلال غناء "إلى كل اللي بيحبوني".

أنغام

كما بكت الفنانة أنغام، خلال أول حفل تحييه بعد وفاة شقيقتها غنوة التي لقت مصرعها في حادث سيارة قبل شهرين، حيث رفضت أنغام إلغاء الحفل الذي جاء بعد فترة بسيطة من وفاة شقيقتها، وظهر عليها الحزن بعدما ارتدت فستاناً طويلاً أسود اللون، لتغلبها الدموع.

عمرو دياب

وظهر #عمرو_دياب في قائمة الفنانين الذين سالت دموعهم أمام جماهيرهم، بعدما بكى خلال إحدى حفلاته في مصر عام 2014، بعد رفع أحد الحضور صورة للمؤلف الغنائي مجدي النجار خلال غنائه أغنية من تأليف الأخير، ليردّ "الهضبة" قائلاً: "أكيد هو مبسوط دلوقتي إننا بنغني من كلماته"، قبل أن تنهمر دموعه.

أصالة

كما انهمرت دموع أصالة خلال مشاركتها الفنانة كارمن سليمان في الغناء على مسرح بالرياض في أول حفل لهما في #السعودية، حيث لم تتمكن أصالة من التماسك أمام الجمهور.

عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني بكى بشدة من تأثره خلال غنائه "باب عم يبكي" في حفل بمهرجان طرابلس الدولي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم