الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد خسارة السيتي... 4 فرق لم تذق طعم الهزيمة بالدوريات الأوروبية الكبرى

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

تلقى فريق #مانشستر_سيتي، أول هزيمة له في #الدوري_الإنكليزي هذا الموسم، بعد سقوطه بهدفين نظيفين أمام نظيره #تشيلسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

هزيمة مانشستر سيتي جاءت مفاجأة، خصوصاً أنه كان المرشح للفوز، لتحمل المباراة عديداً من الصدمات بفقدان الصدارة لصالح ليفربول، كما خرج من قائمة الفرق التي لم تذق طعم الهزيمة حتى الآن في الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا.

خروج السيتي من قائمة الفرق التي لم تنل أي هزيمة، قلص عدد تلك الفرق إلى 4 فقط في دوريات أوروبا الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذي بات الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في البريمييرليج، بعدما لعب 16 مباراة فاز في 13 وتعادل في 3 مواجهات، ليتصدر الدوري الإنكليزي برصيد 42 نقطة.

وفي فرنسا، لم يتلق باريس سان جيرمان، أي هزيمة خلال 16 مباراة، بالفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاءين، ليتصدر البطولة برصيد 44 نقطة.

وفي الدوري الإيطالي، حافظ جوفنتوس على سجله خالياً من الهزائم بعدما لعب 15 مباراة، ليفوز فريق "السيدة العجوز" في 14 مباراة وتعادل في مباراة واحدة، ليتصدر الفريق الكالتشيو الإيطالي برصيد 43 نقطة.

بينما انفرد بوروسيا دورتموند بسجله خالياً من الهزائم في الدوري الألماني، بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 3، من 14 لعبها حتى الآن، ليتصدر البطولة برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني.

في حين، فشلت كل فرق الدوري الإسباني وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد في الحفاظ على سجلها خالياً من الهزائم، حيث خسر الفريق الكتالوني مباراتين ليتصدر البطولة برصيد 31 نقطة، بينما تلقى الريال 5 هزائم في موسم سيئ للفريق الملكي ليحتل المركز الخامس في الليغا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم