كيفن هارت يتنحّى عن تقديم الـ"أوسكار": "لقد نضجت"

8 كانون الأول 2018 | 12:23

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كيفن هارت.

بعد يومين على إعلانه أنه سيقدّم الحفل الحادي والعشرين لـ#جوائز_الـ"أوسكار" في شباط المقبل، تخلّى الممثل الأميركي #كيفين_هارت (39 عاماً) عن هذه المهمة بعد جدل حول تغريدات سابقة له مناهضة للمثليين.


وفي فيديو نشره عبر "إنستغرام"، أوضح الممثل أن "الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها المانحة للجوائز طلبت منه الاختيار بين الاعتذار عن هذه التغريدات أو التخلي عن تقديم الحفل".


وقال: "اخترت الامتناع عن الاعتذار. والسبب هو أنني تناولت مرات عدة هذه القضية"، مشدداً على أن "التغريدات تعود إلى حوالى عشر سنوات وانه نضج منذ ذلك الحين". وأعرب هارت قبل يومين عن "سعادته الكبرى" لتقديم حفل الـ"أوسكار"، مضيفاً: "سبق لي أن فسرت ما أنا عليه الآن. لقد قمت بذلك ولن أستمر بالعودة إلى الماضي في حين أني تطورت".

View this post on Instagram

For years I have been asked if I would ever Host the Oscars and my answer was always the same...I said that it would be the opportunity of a lifetime for me as a comedian and that it will happen when it’s suppose to. I am so happy to say that the day has finally come for me to host the Oscars. I am blown away simply because this has been a goal on my list for a long time....To be able to join the legendary list of host that have graced that stage is unbelievable. I know my mom is smiling from ear to ear right now. I want to thank my family/friends/fans for supporting me & riding with me all this time....I will be sure to make this years Oscars a special one. I appreciate the @TheAcademy for the opportunity ....now it’s time to rise to the occasion #Oscars

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real) on


وغرد هارت بعد ذلك متوجهاً إلى أوساط المثليين والمتحولين جنسيا أنه يأسف "لكلمات غير مناسبة" بدرت عنه في الماضي مضيفاً: "أنا آسف لكوني جرحت أشخاصاً. لقد نضجت وسأستمر في هذا التطور. هدفي هو التقريب بين الناس وليس زرع القسمة بينهم. أوجه كل حبي وامتناني للأكاديمية. على أمل اللقاء في المستقبل".

View this post on Instagram

#Message #LiveLoveLaugh #PositiveBeatsNegative

A post shared by Kevin Hart (@kevinhart4real) on


وينبغي على المنظمين الآن إيجاد مقدم جديد للحفل الذي يقام في 24 شباط في هوليوود. وقدم الحفلين الأخيرين الفكاهي جيمي كيميل. وتابع حفل العام 2018 حوالى 26,5 مليون مشاهد فقط في مقابل 43 مليونا العام 2014.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard