السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كيفن هارت يتنحّى عن تقديم الـ"أوسكار": "لقد نضجت"

المصدر: "أ ف ب"
كيفن هارت يتنحّى عن تقديم الـ"أوسكار": "لقد نضجت"
كيفن هارت يتنحّى عن تقديم الـ"أوسكار": "لقد نضجت"
A+ A-

بعد يومين على إعلانه أنه سيقدّم الحفل الحادي والعشرين لـ#جوائز_الـ"أوسكار" في شباط المقبل، تخلّى الممثل الأميركي #كيفين_هارت (39 عاماً) عن هذه المهمة بعد جدل حول تغريدات سابقة له مناهضة للمثليين.


وفي فيديو نشره عبر "إنستغرام"، أوضح الممثل أن "الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها المانحة للجوائز طلبت منه الاختيار بين الاعتذار عن هذه التغريدات أو التخلي عن تقديم الحفل".



وقال: "اخترت الامتناع عن الاعتذار. والسبب هو أنني تناولت مرات عدة هذه القضية"، مشدداً على أن "التغريدات تعود إلى حوالى عشر سنوات وانه نضج منذ ذلك الحين". وأعرب هارت قبل يومين عن "سعادته الكبرى" لتقديم حفل الـ"أوسكار"، مضيفاً: "سبق لي أن فسرت ما أنا عليه الآن. لقد قمت بذلك ولن أستمر بالعودة إلى الماضي في حين أني تطورت".


وغرد هارت بعد ذلك متوجهاً إلى أوساط المثليين والمتحولين جنسيا أنه يأسف "لكلمات غير مناسبة" بدرت عنه في الماضي مضيفاً: "أنا آسف لكوني جرحت أشخاصاً. لقد نضجت وسأستمر في هذا التطور. هدفي هو التقريب بين الناس وليس زرع القسمة بينهم. أوجه كل حبي وامتناني للأكاديمية. على أمل اللقاء في المستقبل".



وينبغي على المنظمين الآن إيجاد مقدم جديد للحفل الذي يقام في 24 شباط في هوليوود. وقدم الحفلين الأخيرين الفكاهي جيمي كيميل. وتابع حفل العام 2018 حوالى 26,5 مليون مشاهد فقط في مقابل 43 مليونا العام 2014.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم