خوري لـ"المواطن الصديق": "صار فيك تعمل تاتو جبران باسيل على صدرك"

6 كانون الأول 2018 | 13:53

المصدر: " تويتر"

  • المصدر: " تويتر"

رائد خوري.

بعد مصادرة عدد من المولدات المخالفة في المناطق اللبنانية، انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة تحدّى فيها أحد المواطنين وزارة الاقتصاد لمصادرة أي مولد في الضاحية، وكتب: "إذا الدولة بتصادر مولد بالضاحية بدي أعمل تاتو جبران باسيل على صدري".

التغريدة لم تمر مرور الكرام، حيث رد وزير الاقتصاد رائد خوري عبر صفحته في "تويتر" قائلاً: "للمواطن الصديق الذي تحدّى الدولة أن تصادر مولد في الضاحية ليعمل تاتو جبران باسيل ع صدرو، بأكّدلو اليوم انو صار في يعمل تاتو جبران باسيل لأن تم مصادرة مولد مخالف في الشياح!".


وكانت مديرية حماية المستهلك وبمواكبة عناصر من مديرية امن الدولة صادرت مولداً تابعاً لباسم فرحات الصالح في الشياح، وتم وضعه بتصرف البلدية كأمانة لديها، الى حين التزام صاحبه بالقرارات والتعاميم الصادرة عن وزارة الاقتصاد والتجارة، كما تم التأكد من الالتزام بالقرارات في الضاحية الجنوبية.

وأكدت مديرية حماية المستهلك ان المراقبين يجولون على كل الاراضي اللبنانية بصورة يومية لمراقبة عمل المولدات الكهربائية، والتزام اصحابها بالقرارات والتعاميم الصادرة عن الوزارة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard