الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أمل بوشوشة وسامر البرقاوي ضيفا عادل كرم في "بيت الكل" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
سارة عبدو
أمل بوشوشة وسامر البرقاوي ضيفا عادل كرم في "بيت الكل" (صور وفيديو)
أمل بوشوشة وسامر البرقاوي ضيفا عادل كرم في "بيت الكل" (صور وفيديو)
A+ A-

تحلّ الفنانة الجزائرية #أمل_بوشوشة ضيفةً على برنامج الممثل #عادل_كرم "بيت الكل"، في حلقة ستعرض مساء الجمعة المقبلة في السابع من كانون الأول، انتهت من تصويرها أمس الثلثاء، وتميّزت بطابعها العفوي الفكاهي، وسط أجواء الميلاد التي طغت على ديكورات البرنامج وموسيقاه.

ويلتقي بوشوشة في "بيت الكل" المخرج السوري #سامر_البرقاوي، ليتحدّثا عن "دولار"، المسلسل الذي يؤدي فيه دور البطولة كل من كرم وبوشوشة، وهو مسلسل أسبوعي مؤلّف من 15 حلقة، أخرجه البرقاوي وأنتجته شركة "الصبّاح للإعلام"، ومن المقرّر عرضه مطلع العام المقبل.

وتقدّم بوشوشة خلال الحلقة باقة من الأغنيات الجزائرية وأبرزها "يا رايح"، بالإضافة إلى أغنية الراحلة وردة "بتونّس بيك"، معلنةً دعمها الكامل لأحد أبرز أفراد "بيت الكل"، #عباس_جعفر، مشددة أنها شاهدت برنامج "ديو المشاهير" الذي انطلق الأحد الماضي على شاشة "أم تي في"، لرؤيته وسماع صوته، وهو ما أثنى عليه كرم. وقد نشر منتج البرنامج طارق كرم فيديوين من كواليس البرنامج، يظهران كرم وبوشوشة خلال التمارين مع الفرقة الموسيقية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bq-JDr0lmBy]]

وفي حديثٍ سابق لـ"النهار"، كشفت بوشوشة أن "دولار" جديد بتفاصيله وطريقة طرحه وحتى بتصويره وبفكرته وعرضه. وهو مسلسل درامي أسبوعي إيقاعه سريع وتحمل كل حلقة من حلقاته في طيّاتها كماً هائلاً من الأحداث، وبذلك يخرج العمل من النسق التقليدي للأعمال الدرامية لجهة عدد الحلقات والمماطلة. وأضافت: "لن يكون لدوري أيّ جانب كوميدي، العمل درامي والشخصية مركّبة لا تشبهني، فمن عادتي أنني أبتعد من الشخصيات التي تشبه شخصيتي. سترونني بصورة جديدة وبدور لا يشبه ما قدّمته في أعمالي سابقاً. أنا في هذا الدور، مختلفة!".

والجدير ذكره أن مسلسل "دولار" من كتابة محمود إدريس وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار وإخراج سامر البرقاوي، وقد تم تصويره في بيروت. ويشارك في بطولته إلى جانب كرم وبوشوشة، كل من عبده شاهين وأويس مخللاتي وعباس جعفر وسواهم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BpxCu-shqNl]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bo_-O8cBhpN]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bojs-MohgQk]]

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم