الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ماينتس يتجاوز أحزانه سريعاً

المصدر: "أ ف ب"
ماينتس يتجاوز أحزانه سريعاً
ماينتس يتجاوز أحزانه سريعاً
A+ A-

استعاد #ماينتس توازنه بفوزه الثمين على مضيفه #فورتونا_دوسلدورف 1-0، في افتتاح المرحلة 13 من #الدوري_الألماني لكرة القدم.

ويدين ماينتس بفوزه إلى مهاجمه الفرنسي جان فيليب ماتيتا، الذي سجل الهدف الوحيد بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة، إثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي السويدي الغاني الأصل روبن كايسون (67).

وعوض ماينتس بسرعة خسارته على أرضه أمام بوروسيا دورتموند المتصدر 1-2، السبت الماضي، وحقق فوزاً غالياً هو الثالث له في مبارياته الأربع الأخيرة والخامس هذا الموسم.

وصعد ماينتس إلى المركز الثامن موقتاً بفارق الأهداف خلف فيردر بريمن، الذي يستضيف بايرن ميونيخ حامل اللقب، اليوم السبت، في قمة المرحلة.

في المقابل، عاد فورتونا دوسلدورف إلى سكة الهزائم مجدداً، بعد فوزه الكبير على ضيفه هرتا برلين 4-1 وتعادله الثمين مع مضيفه بايرن ميونيخ 3-3 في المرحلتين الأخيرتين.

وهذه الخسارة الثامنة لفورتونا دوسلدورف هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 9 نقاط ف يالمركز 17 قبل الأخير، وبات مهدداً بالتراجع إلى المركز الأخير في حال فوز شتوتغارت (8 نقاط) على ضيفه أوغسبورغ، السبت.

ويلعب، السبت، بوروسيا دورتموند مع فرايبورغ، وهانوفر مع هرتا برلين، وهوفنهايم مع شالكه.

وتستكمل المرحلة، الأحد، بمباراتي لايبزيغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، واينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورغ، على أن تختتم الإثنين المقبل بلقاء نورمبرغ مع باير ليفركوزن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم