الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رايو فاليكانو يهزم "قاهر" ريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
رايو فاليكانو يهزم "قاهر" ريال مدريد
رايو فاليكانو يهزم "قاهر" ريال مدريد
A+ A-

عاد #رايو_فاليكانو إلى سكة الانتصارات، بعد شهرين ونصف الشهر، وذلك بفوزه الصعب على ضيفه #إيبار 1-0، في افتتاح المرحلة 14 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

سجل أدريان إيمباربا بلاثكيث هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، إثر تمريرة من أليكس مورينو.

وهذا الفوز الثاني لرايو فاليكانو هذا الموسم والأول بعد شهرين ونصف الشهر، وتحديداً منذ تغلبه بهدف وحيد على مضيفه هويسكا، شريكه قبل انطلاق المرحلة في المركز قبل الأخير، في 14 أيلول الماضي في المرحلة الثالثة.

ورفع رايو فاليكانو رصيده إلى 10 نقاط، معززاً موقعه في المركز 19 قبل الأخير بفارق 3 نقاط أمام هويسكا، الذي بقي منفرداً بالمركز الأخير بانتظار مباراته مع مضيفه سلتا فيغو، السبت.

في المقابل، مني إيبار، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل في المرحلة الماضية بفوزه التاريخي على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بخسارته السادسة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز العاشر.

ويلعب، السبت، أيضاً بلد الوليد مع ليغانيس، وخيتافي مع إسبانيول، وريال مدريد مع فالنسيا.

وتستكمل المرحلة، الأحد، بلقاءات ريال بيتيس مع ريال سوسييداد، وجيرونا مع أتلتيكو مدريد، وبرشلونة مع فياريال، وألافيس مع إشبيلية، على أن تختتم الإثنين بلقاء ليفانتي مع أتلتيك بلباو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم