الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كارديف يقلب الطاولة على وولفرهامبتون

المصدر: "أ ف ب"
كارديف يقلب الطاولة على وولفرهامبتون
كارديف يقلب الطاولة على وولفرهامبتون
A+ A-

قلب #كارديف_سيتي الطاولة على ضيفه #وولفرهامبتون، عندما حول تخلفه بهدف في الشوط الأول إلى فوز غال 2-1، في افتتاح المرحلة 14 من #الدوري_الإنكليزي في كرة القدم.

وتقدم وولفرهامبتون بهدف في الدقيقة 18 عندما استغل المدافع الإيرلندي مات دوهيرتي كرة مرتدة من الحارس نيل إيثريدج، إثر رأسية للدولي المكسيكي راوول خيمينيز، المعار من بنفيكا البرتغال، بعد ركلة ركنية انبرى لها البرتغالي جواو موتينيو، تابعها بيسراه داخل المرمى.

وانتظر كارديف سيتي حتى الدقيقة 65 لإدراك التعادل عبر لاعب الوسط الدولي الإيسلندي آرون غونارسون، الذي استغل كرة من شين موريسون تابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس الدولي البرتغالي روي باتريسيو.

ومنح لاعب الوسط الدولي الكندي ديفيد هويليت الفوز لأصحاب الأرض بعد 12 دقيقة، بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة (77).

وتنفس كارديف سيتي الصعداء بتحقيقه الفوز الثالث هذا الموسم، والثالث في مبارياته الست الأخيرة (خسر 3 مرات أيضا)، فرفع رصيده إلى 11 نقطة وصعد إلى المركز 15 بانتظار نتيجة مباراتي شريكيه السابقين في المركز الأخير ساوثهامبتون وفولهام، حيث يلتقي الأول مع ضيفه مانشستر يونايتد السبت، ويحل الثاني ضيفا على جاره تشيلسي في الدربي اللندني الأحد.

في المقابل، واصل وولفرهامبتون نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة ومني بخسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة، التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز 11.

ويلعب، السبت، كريستال بالاس مع بيرنلي، ونيوكاسل مع وست هام، ومانشستر سيتي مع بورنموث، وليستر سيتي مع واتفورد، وهادرسفيلد مع برايتون، والأحد أرسنال مع توتنهام، وليفربول مع إيفرتون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم