قدّاس لراحة نفس Gavin Ford الأحد

30 تشرين الثاني 2018 | 19:11

Gavin Ford.

يقام قداس وجناز لراحة نفس المذيع البريطاني في "راديو وان" Gavin Ford عند الاولى والنصف من بعد ظهر الأحد في 2 كانون الأول المقبل، في كنيسة القديس ساسين في بيت مري، بدعوة من عائلة الفقيد وزملائه في الاذاعة. 

يذكر أنّه عثر على Ford جثّة مقيّدة في منزله الكائن في بلدة برمانا. وتمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من العثور على سيّارة المغدور التي سرقت بعد ارتكاب الجريمة، مركونة في محلّة سوق الأحد. وتمكّنت الشعبة من توقيف المشتبه فيه في محلّة النبعة، حيث يقيم. بالتحقيق معه، اعترف بارتكابه جريمة القتل بالإشتراك مع السوري ح. ب. (مواليد عام 1995). وفي أقل من خمس ساعات تمّ تحديد مكان المشتبه فيه الثاني، وتوقيفه في محلّة الجناح.

بالتحقيق معهما، اعترفا بإرتكابهما جريمة القتل، وانهما حضرا ظهر الإثنين الماضي (26 تشرين الثاني) إلى منزل المغدور بهدف السرقة، وأقدما على خنقه وضربه بآلة حادّة إلى أن فقد وعيه، ومن ثم غادرا المكان على متن سيارته، وخبّآ قسماً من المسروقات في مكان إقامتهما في محلّة النبعة، حيث تمّ العثور على الهاتف الخلوي للضحيّة ومفاتيح سيارته وأوراقها الثبوتية بعد تفتيش منزلهما.

هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard