السبت - 18 أيار 2024

إعلان

تويني لـ "Y Chats": لن أستسلم ولديّ أسلوبي في المحاربة

A+ A-

تحدثت رئيسة تحرير صحيفة "النهار" نايلة تويني في مقابلة مع الاعلامية يمنى نوفل، ضمن برنامج "Y Chats" عبر "يوتيوب"، عن الصفحة البيضاء للجريدة التي صدرت أخيراً وعما ورثته من والدها الصحافي الشهيد جبران تويني والتحديات التي تواجهها منذ انتخابها نائبة في مجلس النواب وصولا إلى الثورة الالكترونية التي أطلقتها.

وقالت تويني: "أن أكون ابنة جبران تويني وحفيدة غسان تويني يلقي على عاتقي الكثير من المسؤوليات، حتى كوني من عائلة "النهار" ووجودي بجانب كبار الصحافيين الذين تفوق خبراتهم الـ40 عاماً أمراً صعباً"، وتضيف: "لا أستطيع ان أكون جبران أو غسان، أنا نايلة، انا كما أنا، ولدي طريقتي وأسلوبي في المحاربة". وتابعت: "لا أستطيع التمثّل بأحد، فأبي لم يكن كوالده. أنظر إلى جبران على أنه بطلي وكل شيء في حياتي، يمدّني بالقوة في الأيام الصعبة. لا أستطيع الإستسلام، كنت اعلنت استسلامي في اليوم الذي استشهد فيه، أريد الاستمرار بسببه لأنني أؤمن بما قام به، يكفي انه علّمني كيف أحب بلدي".

وأكدت تويني خلال المقابلة التي جرت في مبنى الجريدة بوسط بيروت أنها تؤمن بما تقوم به: "أؤمن بأن "النهار" لديها دور كبير في الدولة، ويمكننا انجاز الكثير وممارسة الضغط لاحداث تغيير".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم