أعلنت انتصارها الفني... وعد لـ"النهار": وصلتُ إلى مرحلة انتقالية في السعودية

27 تشرين الثاني 2018 | 13:46

المصدر: "النهار"

  • سارة عبدو
  • المصدر: "النهار"

وعد في "نجم السعودية".

تجد الفنانة السعودية #وعد أن مشاركتها في برنامج المواهب "#نجم_السعودية" انتصار، فهي لطالما حلمت بأن تلقى دعماً من أهلها ووطنها، ومثلها كُثر ممّن حلموا بإظهار مواهبهم، ليصبّ البرنامج في مصلحتهم ويدعمهم للوصول إلى النجومية. كما تلفت إلى أن البرنامج أتى في الوقت المناسب لإثراء الساحة الفنية السعودية، وتؤكّد في حديث لـ"النهار": "أشعرتني التجربة بانتصاري في الفن ووصولي إلى مرحلة انتقالية من حياتي، في الوطن السعودي تحديداً. ذلك لأننا واجهنا عقبات، لم تكن ممنوعات بل عادات تداخلت مع الدين، لذا، أعتقد أن البرنامج أتى ليحدث نقلة نوعية لدى السعوديات". وتضيف: "لمسنا في هذه التجربة التطوّر الذي طرأ على المملكة من تقدير لقيمة المرأة وحريتها في اختيار مهنتها".
تشيد وعد بالأصوات المشاركة في "نجم السعودية" ("أس بي سي") مُبشرةً بظهور نجوم ونجمات جدد على الساحة #السعودية والخليجية، موضحةً أنها وعضوَا اللجنة التحكيمية الفنان عبادي الجوهر والموسيقي ممدوح سيف تساهلوا في تحكيمهم بدايةً، ثم راحت ملاحظاتهم تقسو، وهو ما يخدم المشتركين على الصعيد التقني.نتطرّق بالحديث إلى حادثة وقوع أحد المشتركين أرضاً لمجرّد...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 86% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard