ماركات جديدة لحقائب رائعة، تعرّفي إليها

26 تشرين الثاني 2018 | 15:26

المصدر: النهار

نقدّم لك أربع ماركات جديدة من الحقائب انطلقت كالسهم في مبيعها هذا الأسبوع، ويعتبر الأمر انتصار للأكسسوار!

Susan Alexandra

موديل جذّاب لتلك الجزادين المطرّزة باللؤلؤ والخرز والتي لا تقاوم شاهدناها على انستغرام تحملها النساء الأكثر تأثيرا في العالم أمثال جيجي حديد. تلك الجزادين هي كالحلوى تتميّز باللوكس والغرابة وحتّى بالرومانسيّة كما تجسّد لمسة جديدة في الموضة الواسعة، من توقيع Susan Alexandra مستوحاة من زخارف زيتيّة في سنوات التسعينات.

 Hunting Season

القيم المؤكدة للذوق الجيّد هي السمة المميّزة لجزادين Hunting Season . هنا، لايوجد اسراف بل هو تحفة كلاسيكيّة ممزوجة بالحداثة من اعداد حرفيين كولومبيين وفقا لتفنيات عمل أجدادهم. النتيجة: حقيبة صغيرة من جلد الثعبان تجذبنا اليها.

Simon Miller

هي ماركة كاليفورنيّة للألبسة والأكسسوارات الجاهزة، وقد عرف Simon Miller بجزادينه الصغيرة جدا، الأحب على قلب اللواتي يركضن من عرض أزياء الى آخر. هذا الموديل Bonsai هو صغير جدا مثل الشجرة التي يستلهم منها، والذي يعمد مصمماه Chelsea Hansford و Daniel Corrigan الى استعمال مختلف الألوان والجلود لتنفيذه في فرنسا.

  Chylak

خلق القليل لخلق الجيّد، انّه شعار Chylak الماركة البولنديّة التي أسستها Zofia Chylak المصممة السابقة لدار Proenza Schouler . فمن سنواتها التي قضتها مع النيويركيين مع Lazaro Hernandez و Jack McCollough حافظت هذه المصممة على ذوق نقي ونزعة فراديّة في التصميم. فعدد الحقائب محدود ومنفّذ بالجلد الايطالي كما يمكن حمل الحقيبة في النهار والليل وهناك رقم تسلسلي فريد مثبّت يدويا بأرقام ذهبيّة على كل حقيبة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard