الأهلي المصري يقيل مدربه بعد الخروج عربياً

23 تشرين الثاني 2018 | 09:32

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كارتيرون (تويتر).

أعلن النادي #الأهلي، بطل #الدوري_المصري لكرة القدم، عن إقالة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في أعقاب إقصائه من بطولة الأندية العربية أمام #الوصل الإماراتي.

وجاء في بيان مقتضب نشره النادي عبر موقعه الالكتروني: "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقالة المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال (المدرب البدني) مايكل ليندمان"، وتكليف "سيد عبد الحفيظ قائما بأعمال الكرة، وتكليف محمد يوسف مديراً فنياً موقتاً للفريق الأول، لحين اتمام التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد للفريق الأول".

وأتت إقالة كارتيرون (48 عاما) في أعقاب إقصاء الأهلي من دور الـ16 لبطولة الأندية العربية بتعادله مع مضيفه الوصل الإماراتي 1-1 (تعادل الفريقان 2-2 ذهاباً في مصر).

كما تأتي الإقالة بعد نحو أسبوعين على خسارة النادي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي (سقط إياباً في رادس 3-0، بعد تقدمه ذهاباً على أرضه 3-1).

وكانت إدارة الأهلي  أعلنت في أعقاب الخسارة أمام الترجي، عزمها إجراء مراجعة لأداء الفريق بقيادة كارتيرون، الذي تولى مهامه في حزيران الماضي خلفاً للمدرب المصري حسام البدري.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard