السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آخرها هنا شيحة وفلوكس... أشهر الزيجات الناجحة للفنانين المصريين

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرها هنا شيحة وفلوكس... أشهر الزيجات الناجحة للفنانين المصريين
آخرها هنا شيحة وفلوكس... أشهر الزيجات الناجحة للفنانين المصريين
A+ A-

يعيش الثنائي #هنا_شيحة وزوجها #أحمد_فلوكس، قصة حب كبيرة خلال الفترة الماضية، منذ زواجهما الشهر الماضي، حيث بات ارتباطهما حديث كثيرين، بسبب الصور الرومنسية التي يحرصان على نشرها عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

شيحة وفلوكس تزوّجا بعد قصة حب جمعتها خلال تصوير مسلسل "نصيبي وقسمتك"، ليعلنا زواجهما نهاية تشرين الأول الماضي، في خبر كان مفاجأة كبيرة للجمهور بخاصة أنهما نفيا شائعات ارتباطهما كثيراً.

ولم تكن قصة حب شيحة وفلوكس هي الوحيدة في الوسط الفني المصري، حيث سبقهما عدد كبير من الفنانين تزوجوا وكتبوا قصصاً سعيدة، لعل أشهرهم #سمير_غانم و#دلال_ عبدالعزيز، حيث تزوجا منذ العام 1984 وعاشا أياماً سعيدة، لينجبا دنيا وإيمي سمير غانم، اللتين حققتا نجاحاً كبيراً في الوسط الفني.

سارت #إيمي_سمير_غانم على درب والديها وتزوجت من الفنان #حسن_الرداد بعد قصة حب كبيرة كانت حديث الجميع، بعدما اشتركا معاً في أكثر من عمل فني.

كما تعد قصة زواج #منى_زكي و#أحمد_حلمي من أنجح الزيجات في الوسط الفني المصري، حيث تزوجا العام 2002 بعدما عملا معاً في أفلام عدة، وأنجبا 3 أطفال.

وتزوجت الفنانة المصرية روجينا من أشرف زكي بعد قصة حب طويلة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأنجبا ابنتيهما مايا ومريم، وسبق لروجينا وزكي أن انفصلا ثم عادا لبعضهما في احتفال عائلي، وعلاقتهما مستمرة حتى الآن.

إحدى الزيجات الناجحة كانت للفنان محمود ياسين وزوجته شهيرة، حيث تزوجا منذ العام 1972، وكان وراء زواجهما الفنان الراحل أحمد زكي، كما قالت من قبل الفنانة شهيرة، بأنها كانت من مدينة "زكي" نفسها، وعندما سافرت إلى القاهرة للدراسة اعتبرها كشقيقته، وفي العام 1972 شاركت شهيرة في فيلم "صور ممنوعة" وتعرفت إلى محمود ياسين، وعندما علم بقصة حبها مع "ياسين" تحدث معه ليضع حداً للعلاقة، ليتزوجا وينجبا رانيا وعمرو ياسين.

أبرز قصص النجاح المستمرة والخالدة، كانت للثنائي حسن يوسف وشمس البارودي، حيث تزوجا العام 1972، وبعدها دخلا في شراكة فنية في عديد من الأفلام، قبل أن يعتزل الثنائي ويعيشا حياة مستقرة أنجبا خلالها 4 أبناء.

ترتبط الفنانة داليا مصطفى بزوجها شريف سلامة منذ الدراسة وتزوجا وأنجبا سلمى وسليم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم