ميغان ماركل الحامل تسير على السجادة الحمراء بثوب من الباييت

21 تشرين الثاني 2018 | 11:20

المصدر: النهار

بمناسبة حضورها حفل Royal Variety Performance في لندن، سارت ميغان ماركل بمعيّة زوجها الأمير هاري على السجادة الحمراء، وبدت دوقة ساسيكس مشعّة بثوبها المشكوك بالستراس والباييت. يبدو أنّ النجمة السابقة استعادت ذكريات هوليوود من خلال هذا الفستان!

كان هذا الحدث فرصة لرؤية العائلة المالكة البريطانيّة ولا سيّما محبّي الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري. فمنذ ستة أشهر وحتى اليوم وهما محط أنظار المليارات من المشاهدين. وبمناسبة حفل Royal Variety Performance، وهو حدث تترأسه كل سنة الملكة اليزابيت الثانية لدعم الفنّانين الذين يواجهون المصاعب، بدت الدوقة ساسيكس مشعّة أثناء سيرها على السجادة الحمراء الأمر الذي ذكرها بالسنوات الماضية حين كانت ممثّلة، اذ ارتدت ثوباً من توقيع Safiyaa باللون الأسود والأبيض مؤلّف من حمّالة رفيعة تلف العنق، الأكتاف عارية، والكورساج سترابلس منفّذ بالترتر والستراس والباييت، تتناغم معه تنورة سوداء طويلة. الثوب هو قطعة أنيقة جداً كشفت عن حمل ميغان ماركل بوضوح. أما الأمير هاري ابن الأمير تشارلز والليدي ديانا فقد ارتدى بذلة سموكينغ سوداء مع عقدة فراشة على العنق. فعلاً انهما ثنائي ملكي يجذب الأنظار!











مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard