الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سواريز يوجه نصيحة لديمبيلي

المصدر: "أ ف ب"
سواريز يوجه نصيحة لديمبيلي
سواريز يوجه نصيحة لديمبيلي
A+ A-

حض مهاجم #برشلونة الاسباني #لويس_سواريز زميله #عثمان_ديمبيلي، الذي يواجه انتقادات في الفترة الماضية، على "التركيز أكثر" على أرض الملعب، وذلك قبل مباراة ودية بين منتخبي بلادهما #الأوروغواي و #فرنسا.

وقال سواريز: "عثمان يدرك ذلك. كرة القدم هي امتياز لكل لاعب. ربما يجب عليه التركيز أكثر، وأن يكون مسؤولاً أكثر في بعض النقاط".

وأضاف: "ثمة أمثلة عن الاحتراف في برشلونة عليه أن يستوحي منها. لكن سيواصل التعلم، بالثقة التي يملكها والتي تسمح له بأن يحقق النجاح في برشلونة، لأنه يستحق أن يكون هنا (في النادي الكاتالوني)".

واعتبر سواريز أن ديمبيلي (21 عاماً)، الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، حجز مكانه في نادي برشلونة، موضحاً أن "علاقاته مع زملائه جيدة جداً"، نافياً وجود أي مشكلة في اندماج الفرنسي.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة مطلع الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها الى 145 مليون أورو مع المكافآت والحوافز. وغاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة.

وعلى رغم بدايته القوية مع فريقه هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف في أول 6 مباريات، قدم أداء متفاوتاً في الفترة الماضية، وتعرض لانتقادات لجهة مستواه على أرض الملعب، وأيضاً انضباطه خارجه.

وقال عنه مدربه في المنتخب ديدييه ديشان: "عثمان معتاد على التأخير مع ناديه"، مطالباً إياه بأن يكون "أكثر انتباهاً إلى أمور هي جزء من كرة القدم الاحترافية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم