السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نواب بيروت اجتمعوا على توقيع إخبار في ما شهدته الرملة البيضاء

A+ A-

وقّع نواب بيروت على إخبار موجّه الى النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود، "ضد كل من يظهره التحقيق فاعلا او شريكا او متدخلا او محرضا لتجريمهم وفقا لاحكام قانون العقوبات بالتعدي على الاملاك العامة والاضرار بها"، في ظل ما شهدته محلة الرملة البيضاء الجمعة الفائت من فيضان في مجاري الصرف الصحي.

جاء ذلك في اجتماع عقدوه في مجلس النواب، وضم النواب: رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والمواصلات نزيه نجم، رولا الطبش، امين شري، بولا يعقوبيان، فيصل الصايغ، ادكار طرابلسي، نقولا صحناوي، عماد واكيم، محمد خواجه، آغوب ترازيان، الكسندر ماتوسيان، جان طالوزيان، انطوان بانو ونديم الجميل.

واتفقوا على دعوة وزارات الداخلية والبلديات والاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه والعدل والبيئة، ومجلس الانماء والاعمار، ومحافظ بيروت ورئيس بلدية بيروت ورئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية وبلدية الغبيري، الى اجتماع العاشرة قبل ظهر الاثنين المقبل في قاعة مكتبة مجلس النواب، للوقوف على كل المعطيات.

وطالبوا وزارة الاشغال وبلدية بيروت بتقديم الخرائط التنفيذية لمشروع "ايدن باي" والخرائط التنفيذية للبنى التحتية العائدة الى الصرف الصحي ومياه المطر، ودراسة محطات التكرير.

وأكد نجم بعد الاجتماع أن "كل الاحزاب تقف هنا، اضافة الى ان دولة الرئيس سعد الحريري ودولة الرئيس تمام سلام والنائب فؤاد مخزومي (وهو مسافر) اتصلوا بي. اذاً نحن جميعنا يد واحدة، والكتف على الكتف وليس مقبولا ان تستباح كل الادارات في البلد. نحن بدأنا في بيروت وسوف نتوسع كلجنة أشغال في كل المناطق".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم