الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تأكيد ياباني على إقامة نزال لمايويذر ليلة رأس السنة

المصدر: "رويترز"
تأكيد ياباني على إقامة نزال لمايويذر ليلة رأس السنة
تأكيد ياباني على إقامة نزال لمايويذر ليلة رأس السنة
A+ A-

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تروج لمباريات في فنون القتال المختلطة، أن نزالاً مرتقباً بين أسطورة #الملاكمة الأميركي #فلويد_مايويذر ولاعب الكيك بوكسينغ الياباني تينشين نازوكاوا، سيقام ليلة رأس السنة.

وبعد الاعلان عن مواجهة نازوكاوا في 31 كانون الأول المقبل، خلال مؤتمر صحافي في طوكيو هذا الشهر، تراجع الملاكم الأميركي عن كلامه فور العودة إلى الولايات المتحدة.

وكتب مايويذر عبر حسابه في "انستغرام" انه وافق فقط على المشاركة في نزال استعراضي من ثلاث جولات أمام مجموعة صغيرة من المشاهدين الأثرياء، مقابل مبلغ مالي كبير، من دون أن يكون نزالاً رسمياً أو يبث تلفزيونياً حول العالم.

لكن الرئيس التنفيذي لريزين فايتينغ نوبويوكي ساكاكيبارا كشف عبر حسابه في "تويتر" أن النزال سيقام في موعده في 31 كانون الأول المقبل، رغم انه لم يحدد على أي قواعد سيقام، وكذلك مدته.

وقال ساكاكيبارا في تغريدة إلى جوار صورة لنفسه مع مايويذر: "تم حل سوء التفاهم الذي حدث مع السيد مايويذر. سيواجه تينشين نازوكاوا في ليلة رأس السنة. سأكشف لكم عن تفاصيل النزال فور عودتي إلى اليابان".


وسيعقد ساكاكيبارا مؤتمراً صحافياً، غداً السبت، للكشف عن التفاصيل.

واعتزل مايويذر (41 عاماً) للمرة الثانية في 2017، بسجل رائع من دون هزيمة في 50 مباراة، بعد مسيرة لا سابق لها أحرز خلالها لقب العالم في 5 أوزان مختلفة.

لكن لم يسبق له النزال على المستوى الاحترافي في أي شكل من الفنون القتالية الأخرى، وهو ما أصاب عشاق الرياضة بالدهشة عند الاعلان عن مواجهة منافسه الياباني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم