الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف حجبت ميلانيا ترامب الأنظار عن كل السيّدات في فرساي؟ (فيديو وصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف حجبت ميلانيا ترامب الأنظار عن كل السيّدات في فرساي؟ (فيديو وصور)
كيف حجبت ميلانيا ترامب الأنظار عن كل السيّدات في فرساي؟ (فيديو وصور)
A+ A-

ميلانيا ترامب، بريجيت ماكرون، شارلين دو موناكو التقين في 11 تشرين الثاني في فرساي حول غداء رسمي، رغم أنّ الثلات كنّ أنيقات الاّ أنّ السيّدة الأولى الأميركيّة كانت الأكثر أناقة في ثوبها من توقيع ديور.

الأحد 11 تشرين الثاني، دعيت كل السيّدات الأوائل الى غداء رسمي في فرساي بمناسبة الاحتفال بنهاية الحرب الأولى الذي ضمّ أهم زعماء العالم على رأسهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا. وفي فرساي، كانت هناك مباراة في الاطلالات للسيّدات الأوائل، ميلانيا ترامب كانت أكثر من شدّت الأنظار اليها، فعلى الصورة العائليّة التي التقطت في فرساي، وقفت في الصف الأمامي، حيث بدت الأطول قامة بين الجميع، كما اتسمت طلّتها بمظهر امبراطوري. كتمثال منحوت، كانت Melania Trump مقولبة بفستان رمادي من تصميم Dior يغطيه معطف طويل موضوع على الأكتاف كالمشلح. وانتعلت معه حذاء من تصميم Louboutin، فهي لجأت هذه المرّة الى ارتداء الماركات الفرنسيّة بحضور بريجيت ماكرون المتمسّكة جدّا بها.

اذا كانتا الأقل لفتاً للنظر، الاّ أنّ بريجيت ماكرون وشارلين دو موناكو كانتا أيضا أنيقتين. فالسيّدة الأولى الفرنسية ارتدت سترة أنيقة جدا في حين أنّ شارلين ارتدت معطفا طويلا مع عقدة كبيرة أوريجينال من توقيع Givenchy. ثلاث سيّدات أوائل يتنافسن على الأناقة والشياكة.














الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم