ضرر كبير للمنتخب الاماراتي بعد قرار الاتحاد المصري

13 تشرين الثاني 2018 | 11:20

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من تدريبات المنتخب الاماراتي (تويتر).

أبدى الاتحاد الإماراتي لـ #كرة_القدم استياءه الشديد من تأجيل نظيره المصري للمباراة الودية، التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 تشرين الثاني الحالي، في أبو ظبي.

وكان من المقرر أن تلعب الامارات مع بوليفيا في 16 الحالي، ثم مصر في 20 منه، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات #كأس_آسيا 2019، التي تستضيفها في الخامس من كانون الثاني المقبل.

وطلب الاتحاد المصري، الاحد الماضي، في بيان له عبر حسابه في " تويتر" تأجيل المباراة الى آذار المقبل بناء على رغبه الجهاز الفني للمنتخب المصري "وذلك لارتباط عدد من اللاعبين المحترفين وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل يوم 21 تشرين الثاني الجاري، إضافة إلى ارتباط النادي الأهلي بمباراة العودة مع الوصل الإمارتي يوم 22 منه"، في البطولة العربية.

وأبدى الاتحاد الاماراتي، اليوم الثلثاء، استياءه الشديد من تأجيل المباراة التي أصابت برنامج "الابيض" الاستعدادي لكأس آسيا بضرر كبير.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان له عبر حسابه في "تويتر" انه مستاء "من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت (الراعي الرسمي للاتحاد المصري)، خصوصاً بعد اتفاق الطرفين على كافة الامور المتعلقة بالمباراة، وادراجها ضمن اجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاعلان الرسمي عن اقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري".

وأكد الاتحاد الاماراتي: "وقف التعامل مع شركة برزنتيشن سبورت مستقبلاً"، كما أبدى استغرابه "من تصريحات مسؤولي المنتخب المصري حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي".

هذا الفيديو مخيف، نجوى كرم ليست سارقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard