الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ندوة بعنوان "مقدمة في الثقافة البدنية والرياضة" في فوج إطفاء بيروت

ندوة بعنوان "مقدمة في الثقافة البدنية والرياضة" في فوج إطفاء بيروت
ندوة بعنوان "مقدمة في الثقافة البدنية والرياضة" في فوج إطفاء بيروت
A+ A-

أقام الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية - لجنة محافظة بيروت الندوة الأولى بعنوان "مقدمة في الثقافة البدنية والرياضة" في قاعة المحاضرات – قيادة فوج إطفاء بيروت في حضور قائد الفوج العقيد محمد الحلبي ممثّلاً محافظ بيروت، وممثّل وزير الشباب والرياضة محمد عويدات، الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسّان رستم، رئيس الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية أسعد غنّام، رئيس الإتحاد العربي للثقافة البدنية فوزي الخضري، عضو الإتحاد العربي لكرة السلة جودت شاكر. كما حضر الندوة بعض رؤوساء الإتحادات الرياضية اللبنانية وشخصيات رياضية، إجتماعية، إعلامية، وأكاديمية ناشطة في المجال الرياضي.

بعد كلمة ترحيبية من رئيسة لجنة بيروت في الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية منى حرب الكبّي، والنشيد الوطني، نوه عويدات بالإتحاد اللبناني للثقافة البدنية وجهوده، مشدداً على ضرورة نشر الثقافة البدنية في مجتمعنا. كما شكر غنّام كلمة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية لدعمهما الفعّال للإتحاد.

أما العقيد محمد الحلبي فشكر الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية على إقامة هذه الندوة، آملاً أن يستمر التعاون بين الإتحاد والفوج في مناسبات لاحقة.

وتناولت الندوة محاضرة عن الثقافة البدنية والرياضة، عرضها نائب رئيس الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية ومدير العلاقات العامة العقيد فادي الكبّي، حيث استعرض فيها معنى الثقافة البدنية، أهميتها، تأثيرها ومجالاتها.

في الختام كرّم الإتحاد اللبناني للثقافة البدنية الخضري وعويدات، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسّان رستم، والعقيد الحلبي بدرعٍ تذكاريٍ وشهادة تقديرية، كما حصل كل من البطلين سهيل القيسي وأحمد الغول في فوج الإطفاء على شهادتي تقدير من الإتحاد تقديراً لإنجازاتهما الرياضية المميّزة.








حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم