السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فروزينوني يرفض الخسارة في ملعبه

المصدر: "أ ف ب"
فروزينوني يرفض الخسارة في ملعبه
فروزينوني يرفض الخسارة في ملعبه
A+ A-

حرم #فروزينوني، الوافد الجديد، ضيفه #فيورنتينا من نقطتين ثمينتين والتقدم إلى المركز السادس في ترتيب #الدوري_الإيطالي لكرة القدم، بإدراكه التعادل 1-1، في وقت قاتل من مباراتهما، في افتتاح المرحلة 12.

سجل ماركو بيناسي هدف التقدم لفيورنتينا في مستهل الشوط الثاني بعد كرة عرضية عالية رفعها فيديركو كييزا من الجهة اليسرى، وتابعها الأول برأسه من مسافة قريبة إلى يمين الحارس ماركو سبورتييلو (47).

ورفع بيناسي رصيده الى 5 أهداف في البطولة هذا الموسم.

وأدرك أندريا بينامونتي التعادل قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي، بعدما تقدم بالكرة من منتصف الملعب متجاوزاً أكثر من لاعب، ثم أطلقها قوية من خارج المنطقة استقرت إلى يمين الحارس الفرنسي لفيورنتينا ألبان - مارك لافونت.

وصار رصيد فيورنتينا 17 نقطة، فبقي في المركز الثامن متخلفاً بفارق الأهداف عن تورينو السابع، الذي يستقبل، السبت، بارما الثاني عشر (14 نقطة)، وبفارق نقطة واحدة عن ساسولو السادس، الذي يستضيف الأحد لاتسيو الخامس (21 نقطة).

في المقابل، تقدم فروزينوني الى المركز 18 موقتاً برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن إمبولي التاسع عشر، والذي يستضيف أودينيزي الأحد.

وتستكمل مباريات المرحلة، السبت، بلقاء تورينو مع بارما، وسبال مع كالياري، وجنوى مع نابولي، وتستكمل الأحد بلقاء أتالانتا وإنتر ميلان، وكييفو مع بولونيا، وروما مع سمبدوريا، وساسولو مع لاتسيو، على أن تختتم بقمة ميلان وجوفنتوس، بطل المواسم السبعة الأخيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم