ريال سوسييداد يتخطى أزمته

10 تشرين الثاني 2018 | 09:28

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

سوسييداد يقلب الطاولة على ليفانتي (تويتر).

قلب #ريال_سوسييداد الطاولة على مضيفه #ليفانتي، عندما حول تخلفه بهدف إلى فوز كبير 3-1، في افتتاح المرحلة 12 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

وكان ليفانتي في طريقه إلى كسب النقاط الثلاث والصعود إلى المركز السادس على حساب ريال مدريد، عندما تقدم بهدف مبكر لخوسيه مانويل رودريغيز (4)، لكن سوسييداد أدرك التعادل عبر المدافع الفرنسي ثيو هرنانديز المعار من ريال مدريد (73)، ثم منحه خوان ميغيل خيمينيز لوبيز التقدم (77)، قبل أن يسجل ميكل أويارزبال الهدف الثالث (83).

وأوقف سوسييداد نزيف النقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة، التي لم يذق فيها طعم الفوز (تعادلان وخسارة)، فحقق فوزه الرابع هذا الموسم، وصعد إلى المركز التاسع موقتا بفارق الأهداف أمام بلد الوليد وجيرونا.

في المقابل، مني ليفانتي بخسارته الخامسة هذا الموسم والأولى في مبارياته الخمس الأخيرة (4 انتصارات وتعادل واحد)، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السابع.

وتستكمل المرحلة، السبت، بلقاءات بلد الوليد مع إيبار، وخيتافي مع فالنسيا، وأتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو، وجيرونا مع ليغانيس، على أن تختتم، الأحد، بلقاءات ألافيس مع هويسكا، وبرشلونة مع ريال بيتيس، وإشبيلية مع إسبانيول، ورايو فاليكانو مع فياريال، وسلتا فيغو مع ريال مدريد.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard