ياسمين رئيس بدلاً من دينا الشربيني في "لص بغداد"

7 تشرين الثاني 2018 | 10:15

المصدر: النهار وإنستغرام

ياسمين رئيس.

أعلن الفنان #محمد_إمام عن تعاقد الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في بطولة فيلمه الجديد "لص بغداد".

ونشر إمام صورة لياسمين، معلّقاً عليها من خلال تغريدة عبر "تويتر" و"إنستغرام" قائلًا: "ياسمين رئيس... من أهم وأشطر الممثلات في جيلنا... هتشوفوها في دور مختلف عن كل اللي فات... استنونا مع بعض للمرة الأولى في لص بغداد".

تعاقد ياسمين رئيس جاء بعد اعتذار الفنانة #دينا_الشربيني عن الدور، حيث صرّحت أكثر من مرة بأنها تقرأ السيناريو ومعجبة به، لكنها لم توقّع بعد لوجود عدد من الطلبات تريد تنفيذها.

وكان إمام حقق نجاحاً كبيراً من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور" وشاركته البطولة #ياسمين_صبري، أما فيلم "لص بغداد" فيشاركه البطولة نخبة من الفنانين منهم فتحي عبدالوهاب.

View this post on Instagram

#ياسمين_رئيس .. من أهم و أشطر الممثلات في جيلنا .. هتشوفوها في دور مختلف عن كل اللي فات .. استنونا مع بعض لاول مره في #لص_بغداد ??? #محمد_امام #Yasmin_Raeis .. one of the most important and talented actresses in our generation .. you will see her in a totally different role from all her previous ones .. wait for us together for the first time in #Thief_Of_Baghdad ???? #MohamedEmam

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on


هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard