تهديدات صربية تُجبر كلوب على حماية شاكيري

5 تشرين الثاني 2018 | 13:01

المصدر: "الغارديان"

  • المصدر: "الغارديان"

شاكيري خارج تشكيلة ليفربول (أ ب).

حسم المدير الفني لـ #ليفربول الالماني #يورغن_كلوب قراره حول انضمام النجم السويسري شيردان شاكيري إلى تشكيلة الفريق أمام النجمر الأحمر الصربي، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحل "الريدز" ضيفاً ثقيلاً على الفريق الصربي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، علماً أنّ مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لمصلحة الفريق الانكليزي برباعية نظيفة سجّلها #محمد_صلاح (هدفان) وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.

وذكر موقع صحيفة "الغارديان" البريطانية أنّ النادي الانكليزي أعلن تشكيلته التي ستسافر إلى صربيا من دون اسم شاكيري، بسبب تهديدات الجماهير الصربية بوجود استقبال عنيف له.

ويعود هذا الهجوم من الجماهير على شاكيري، بعد طريقة احتفاله المستفزة في نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت في روسيا، نظراً للصراع السياسي بين البلدين.

وعلّق كلوب على هذا الأمر: "سمعنا عن الاستقبال الذي يحضر لشاكيري وقرأنا عنه، ليس لدينا أي علم بما يحدث. نريد التركيز على كرة القدم فقط، لا نريد الحديث عن أي شيء آخر".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard