الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدرب الشارقة يوجه سؤالاً لحكم مواجهة الاتحاد كلباء

المصدر: "أ ف ب"
مدرب الشارقة يوجه سؤالاً لحكم مواجهة الاتحاد كلباء
مدرب الشارقة يوجه سؤالاً لحكم مواجهة الاتحاد كلباء
A+ A-

عرقل #الاتحاد_كلباء مضيفه #الشارقة (المتصدر) وأرغمه على التعادل 2-2، في افتتاح المرحلة التاسعة من #الدوري_الاماراتي لكرة القدم.

وكان الشارقة يمني نفسه بالفوز السابع هذا الموسم والابقاء على فارق النقاط الاربع، الذي يفصله عن صاحب المركز الثاني، لكنه وجد صعوبة بالغة في اختراق خط دفاع الفريق الصاعد حديثاً، ليكتفي بنقطة واحدة رفعت رصيده الى 21 نقطة بفارق نقطتين عن العين الثاني، الفائز على بني ياس 2-0.

وافتتح الشارقة التسجيل، اثر ركلة حرة سددها البرازيلي ايغور كورونادو اصطدمت برأس أحد مدافعي كلباء في الحائط البشري، وتابعت طريقها إلى شباك حارس المرمى جمال اسماعيل (17).

وعادل الاتحاد بعد ركنية رفعها العاجي جيوفياني سو وتابعها البرازيلي مايك راموس بمقصية رائعة في مرمى أصحاب الارض (28).

وأعاد سيف راشد التقدم للشارقة بعد 4 دقائق، قبل ان يعادل الاتحاد مجدداً من ركلة جزاء سددها المجري بالاش دشودشاك بنجاح (62)، مهدياً فريقه نقطة ثمينة وضعته في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

واعترض مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري بشدة على ركلة الجزاء المحتسبة، بحجة عرقلة عبدالله غانم لمهاجم الاتحاد سو، وقال بعد المباراة: "بالتأكيد ليست ركلة جزاء، واسأل الحكم لماذا لم يلجأ لتقنية الفيديو (VAR) للتأكد من الحالة؟".

وتابع العنبري، الذي بقي فريقه من دون خسارة للمباراة التاسعة تواليا: "قدمنا مباراة جيدة ولم نستغل افضليتنا لتسجيل اكثر من هدفين، هناك بعض الامور لم تكن لمصلحتنا مثل ركلة الجزاء المحتسبة، كنت أتوقع ان تواجهنا مثل هذه الصعوبات، وعلينا الآن التطلع للمستقبل".

واستغل العين تعادل الشارقة بأفضل طريقة، بفوزه على ضيفه بني ياس بهدفين نظيفين، سجلهما ريان يسلم (13) والمصري حسين الشحات (74).

ورفع العين رصيده إلى 19 نقطة مقابل 10 نقاط لبني ياس، الذي تراجع الى المركز العاشر.

وتقدم النصر الى المركز السابع بفوزه على ضيفه الظفرة بهدفين نظيفين، سجلهما الاسباني الفارو نيغريدو (28) وخالد علي (43 بالخطأ في مرماه).

ورفع النصر رصيده الى 11 نقطة مقابل 9 نقاط للظفرة، الذي بقي في المركز الثاني عشر.

ويلعب، الاثنين، في ختام المرحلة شباب الاهلي مع الامارات، والجزيرة مع الوصل، والفجيرة مع الوحدة، وعجمان مع دبا الفجيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم