قباني: "الأشغال" أنفقت الأموال على أمور غير مستعجلة

5 كانون الأول 2013 | 11:27

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

حمل رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل النائب محمد قباني وزارة الأشغال ووزيرها غازي العريضي المسؤولية "عن غرق الطرق في مياه الأمطار"، نافيا صحة ما يشاع عن عدم وجود اعتمادات مالية للوزارة.

وقال، في حديث الى "إذاعة الفجر"، "أن وزارة الأشغال أنفقت الكثير من الأموال على أمور غير مستعجلة كتزفيت الطرق في عدد المناطق، فيما تركت أعمال الصيانة الضرورية التي تستحق الأولوية"، مبديا الاسف "لتكرار المشهد كل عام"، ومشيرا "إلى أن المأساة ستتكرر أيضا لا سيما وأن ما حصل بالأمس هو الشتوة الأولى وليس جراء عواصف استثنائية".
وتابع: "إن لجنة الأشغال والنقل النيابية لا تستطيع أن تحاسب المسؤولين عن التقصير"، موضحا "لا يوجد في تاريخ لبنان وزير أسقط في مجلس النواب، نظرا لعدم وجود آلية حقيقية للمحاسبة".
واشار "إلى الجمود في الوضع السياسي وحال الفراغ في ظل حكومة مستقيلة، فيما مجلس النواب في هيئته العامة لا يجتمع"، كما أسف لـ "الكباش السياسي بين وزيري الأشغال غازي العريضي والمال محمد الصفدي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard