حقيقة تسريب أغنية "قصتنا خلصت" بصوت ناصيف زيتون

4 تشرين الثاني 2018 | 11:20

المصدر: "النهار، فايسبوك"

  • المصدر: "النهار، فايسبوك"

ناصيف زيتون ("فايسبوك").

انتشرت أغنية بعنوان "قصتنا خلصت" بصوت الفنان #ناصيف_زيتون، الذي استغرب جمهوره انتشار أغنية جديدة له من دون أن يعلن عنها، في حين اعتقد البعض الآخر أنّ الاغنية سُرقت منه بسبب نشر الفنان سام عبده أغنية بصوته، وحصل كثير من اللغط حول ذلك.

ووفق معلومات لـ"النهار"، فإنّ الأغنية ليست لناصيف، وهو لم يشترِ حقوقها، وأنّ التسجيل المنتشر بصوته يعود إلى أربع سنوات مضت، وهو نسخة ليست نهائية، حيث كان ناصيف آنذاك يجرّب غناء اللحن، ولكنه لم يأخذها ولم تكن ضمن أغنيات الألبوم.

بدوره، نشر سام عبده، وهو مؤلف الاغنية وملحّنها عبر صفحته في "فايسبوك"، ييانا توضيحياً، فقال: "بعد تسريب أغنية (قصتنا خلصت) للفنان سام عبده بصوت الفنان ناصيف زيتون، تواصلنا مع مدير أعماله وأكد لنا بأنّه ليست لديهم أي علاقة بتسريب أو سرقة الأغنية، مؤكداً عدم مسؤولية مكتب الفنان ناصيف زيتون عما حدث". 

وتابع: "تبيّن أن المسؤول عن تسريب هذه الأغنية هو koko B ومارسيل مدوّر، وكان وقع إشكال معهما منذ سنوات حول هذه الأغنية وغيرها، وسنلجأ إلى القضاء في ما يخص هذا الموضوع لمعاقبة المعنيين. أمّا في ما يخص أغنية (قصّتنا خلصت)، فستنشر النّسخة الأصلية منها بصوت الفنان سام عبده على صفحته الرسمية، كما نذكّر بأن هذه الأغنية هي من كلماته وألحانه. وشكراً".

يذكر أنّ الفنان أدهم نابلسي أصدر منذ مدّة اغنية تحمل الاسم عينه، ولكن مختلفة عن اغنية سام عبده. 


حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard