الإقبال على شراء هذا الهاتف الجديد يتخطّى زبائن آيفون

15 تشرين الثاني 2018 | 14:28

المصدر: بيزنس انسايدر

  • المصدر: بيزنس انسايدر

مبيعات هائلة.

شهد أحد المتاجر الأميركية لبيع الإلكترونيات وسط مدينة مانهاتن صفوفاً طويلة من المشترين خارج المحال لشراء هاتف جديد، يفوق الإقبال على هواتف آيفون الجديدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيزنس إنسايدر"، فقد تجاوز عدد المصطفين امام متاجر T-Mobile لشراء هاتف OnePlus 6T الجديد الذي أصدرته شركة OnePlus الصينية مطلع الأسبوع الحالي، أولئك الذين اصطفوا امام المحال لشراء هواتف ايفون.

واعتبر أحد العاملين في المتجر هذا الإقبال تاريخيا، قائلا: "لم أر أي شيء مثل هذا"، كما أشار إلى أن الإقبال على الهاتف الصيني تجاوز كذلك هواتف "سامسونغ" و"إل جي" الكورية الجنوبية.

وأشار الموقع إلى أن أحد أسباب تراجع إقبال المشترين على شراء هواتف "أبل" من متجر "تي موبايل"، قد يكون وجود متاجر مخصصة لـ"أبل" في نيويورك، قد يتوجه إليها المستهلكون بدلا من محل T-Mobile لشراء هواتف آيفون.

لكن على الرغم من ذلك، تفوق OnePlus على جميع الهواتف من ناحية الإقبال في أحد أهم محال الهواتف في منطقة مانهاتن، مما يدل على القفزة الكبيرة التي تتخذها الشركة للمنافسة مع الكبار.

وطرحت الشركة الصينية هاتفها الجديد بسعر اقتصادي بلغ 580 دولاراً، وهو نصف قيمة بعض هواتف آيفون الجديدة.

وأبرز ما يميز الهاتف الجديد، هو التصميم الرشيق مع إزالة مستشعر بصمة الإصبع، وجعله مدمجاً في الشاشة اللمسية، التي أصبحت أكبر وأطول قليلاً من النسخة السابقة، كما أن الشق العلوي صغّر جداً للاستفادة أكثر من الشاشة.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard