الحلقة الأولى من برنامج عادل كرم "بعلبكية" بامتياز... من يستضيف؟ (فيديو)

1 تشرين الثاني 2018 | 11:02

المصدر: "النهار"

  • سارة عبدو
  • المصدر: "النهار"

عادل كرم.

انتهى الممثل ومقدّم البرامج #عادل_كرم ليل أمس الأربعاء من تصوير الحلقة الأولى من برنامجه الجديد، الذي اتخّذ من مساء يوم الجمعة موعداً لعرضه، وفق ما علمت "النهار"، بعدما اعتاد الجمهور مشاهدة كرم في "هيدا حكي" ليل الثلثاء من كل أسبوع، على أن ينطلق الأسبوع المقبل في التاسع من تشرين الثاني الجاري على شاشة "أم تي في".

ويتميّز البرنامج الذي استضاف في حلقته الأولى الفنان #ملحم_زين والوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2018 #ميرا_طفيلي، في حلقة "بعلبكية" بامتياز، لكونه يصوّر في منزل كرم، حيث تحوّل الاستوديو إلى منزل يشهد زيارة النجوم والمشاهير، على غرار برنامجَي "صولا" الذي قدّمته الفنانة أصالة، و"صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس، ويتضمّن فقرات منوّعة ويتولّى إخراجه #ناصر_فقيه.

وروّج كرم لبرنامجه في الأيام الماضية من خلال فيديو أعلن فيه أنه يبحث عن منزل، مشدّداً على أنّه "أهم شي الجيران ما يكونوا جلقين ولا حشّورين"، وهو ما لم يتحقّق، إذ أنه لم يوفَّق بجيرانه، حيث يسكن في جواره كل من #عباس_جعفر وأديل جمال الدين، وهما الشخصيتان اللتان ستضيفان جرعة من الفكاهة إلى البرنامج بإزعاجهما ضيوف عادل، كلّ بأسلوبه الخاص.

وكعادته، أبدع "ابن بعلبك" غناءً على أنغام الفرقة الموسيقية التي اعتدنا مشاهدتها في برنامج كرم "هيدا حكي"، بانتظار مشاهدة انطلاقة البرنامج على الشاشة الأسبوع المقبل.

sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard